الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جمعية التضامن الخيرية تقيم عشرة امسيات لايتامها
تاريخ النشر: الأحد 10/06/2018 10:57
جمعية التضامن الخيرية تقيم عشرة امسيات لايتامها
جمعية التضامن الخيرية تقيم عشرة امسيات لايتامها

  أقامت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس، عشرة أمسيات رمضانية جماعية للأطفال الأيتام ومعيليهم في أفخم المطاعم في مدينة نابلس ، ضمن برنامج موائد الرحمن الرمضانية الذي تنفذه الجمعية بدعم من فاعلي خير من أبناء المحافظة.

وكانت هناك امسية لمئتين يتيم في قاعة المدرسة الاسلامية حيث الوجبة الشهية والجو الرائع وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على الجميع  ، وامسية اخرى في ساحات الاسلامية ضمت مئة يتيم فرحوا ولعب الأطفال في الساحات وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على الأطفال جميعهم .
وكان هناك امسيتين في مطعم ال كي اف سي الاولى ضمت 60 يتيم اكلوا ولعبوا وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على الجميع ، اما الامسية الثانية التي اقيمت في ال كي اف سي ضمت ايضا 60 يتيم ومعيليهم وفي نهاية الامسية تم توزيع عيدية على جميع الاسر الحاضرين .
واقيمت امسية اخرى في مطعم برلين لمئة يتيم وامهاتهم حيث قدموا وجبات فاخرة والشوربة والعصائر الرمضانية وبعد الانتهاء من تناول الوجبات تم توزيع الهدايا على جميع الأطفال .
واقيمت امسية في مطعم فوانيس لاربعين طفل وامهاتهم وتم تقديم  وجبة فاخرة من الزرب وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على الجميع.
وكانت هناك امسية في مطعم شاورما الضيعة بتبرع من فاعل خير ضم 80 يتيم ومعيليهم تناولوا وجبات الشاورما الشهية وبعد ذلك تناولوا الحلويات وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على الجميع ،وكان هناك امسية اخرى في قاعة حمدي منكو ضمت 40 طفل ومعيليهم وكان هناك فقرات جميلة للاطفال من رسم على الوجوه واغاني والعاب  وفرح الجميع بالامسية .
 
 
 
وأقامت جمعية التضامن الخيرية أيضا امسية الأطفال وذويهم في قاعة الحياة الطيبة بتبرع من فاعل خير  ، حيث ضمت الامسية تسعين طفلا وامهاتهم وفي نهاية الامسية تم تقديم هدية لكل عائلة .
 
كما وكان هناك امسية رمضانية في مطعم ارام وذلك بحضور رئيس الجمعية وعدد من أعضاء الهيئة الادارية حيث ضمت الامسية 90 يتيم ومعيليهم ، وكان الافطار شهي جدا حيث الوجبات اللذيذة والمقبلات العديدة والشهية بالاضافة الى تشكيلة العصائر الرمضانية والحلويات وتخلل الامسية عروض فرقة مهرجين لعبوا الأطفال وفقرة الرسم على الوجوه والبالونات وفي نهاية الامسية تم توزيع هدايا قيمة على جميع الأطفال .
 
وتوجه رئيس الجمعية د. علاء مقبول باسمه وباسم أعضاء الهيئة الإدارية في جمعية التضامن وجموع الأيتام وعائلاتهم بالشكر لفاعلي الخير الذين أقاموا هذه الأمسيات، سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم .
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017