الرئيسية / أخبار / فلسطين
اعتقال صحفي من الخليل وحملات دهم بالضفة
تاريخ النشر: الأثنين 11/06/2018 06:46
اعتقال صحفي من الخليل وحملات دهم بالضفة
اعتقال صحفي من الخليل وحملات دهم بالضفة

نابلس
اعتقلت سلطات الاحتلال فجر اليوم صحفيا من الخليل جنوب الضفة الغربية وشنت حملات دهم واعتقال قي مناطق اخرى من الضفة.وافادت مصادر محلية ان جنود الاحتلال اعتقلوا الصحفي بلال الطويل من مدينة الخليل بعد دهم منزله كما اعتقلوا الطالب في الثانوية العامة طارق عاشور عند الحرم الابراهيمي، ودهم منزل عمرو عبيد في "وادي الزرزيز" بمنطقة عيصى غرب الخليل.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة قراوة بني حسان غرب مدينة سلفيت واعتقلت الحاج امين مرعي ابو (الأيمن) ونجليه مصطفى وعبدالرحمن بعد مداهمة وتخريب منزلهم علما انها كانت قد اعتقلت في السابق ابناءة أحمد مرعي ومحمد مرعي وأيمن وحمزة لتصبح العائله كلها رهن الاعتقال.

كما تم اقتحام بلدة عرابه قضاء جنين  و مداهمة منزل نزار محمد الحج احمد ٥٥ عام والعبث بمحتويات المنزل,
واعتدى مستوطنون على مركبات الأهالي المارة قرب جسر شعفاط وبلدة بيت حنينا بالقدس المحتلة، فيما اعتقل الطفل أنس أبو سنينة من باب العامود .
واقتحمت 4 دوريات لجيش الاحتلال بلدة بيت دجن الليلة الفائتة ونقلت مجموعة من جنود المشاه تواجدوا بين اشجار الزيتون في الجهة الشماليه من البلدة

 

 واعتقل الاحتلال الشاب مهند سمير مهنا، خلال اقتحامها المتواصل لبلدة بيت امر بالخليل، أعقبها اندلاع مواجهات مع الشبان بالمكان . و الشاب براء التلاحمة، من مدينة دورا بالخليل التي شهدت بحملة اعتقالات ومداهمة لبعض المنازل.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017