الرئيسية / منوّعات
فوائد الليمون للبشرة
تاريخ النشر: الأحد 17/06/2018 10:42
فوائد الليمون للبشرة
فوائد الليمون للبشرة

_________________________________________

🏵🌿يعمل الليمون بتركيبته الغنية بالفيتامينات على معالجة مختلف مشاكل البشرة وإعادة النضارة لها. حيث يستخدم في مختلف تركيبات كريمات العناية بالبشرة. إذا كنت تريدين الحصول عل بشرة فائقة الإشراق والنضارة، تعلمي معنا كيفية استخدام الليمون في الوصفات الطبيعية لمعالجة بشرتك.

🍊🌿يتميز الليمون بفوائده الجمالية المذهلة، حيث انه يعمل بفضل تركيبته الطبيعية على محاربة علامات التقدم التي تصيب البشرة، كما يعمل عل تبييضها ومحاربة البثور وخصوصاً الرؤوس السوداء، فضلاً عن أنه يعطي بشرتك إشراقة لا مثيل لها.

🌷🌿🌷وصفة الليمون لتفتيح الوجه🌷🌿🌷

إذا كنت تريدين الحصول على بشرة بيضاء، ما عليك سوى تدليك المنطقة المراد تفتيحها بإستخدام عصير الليمون. كرري هذه الطريقة مرة كل يوم للحصول عل نتيجة مذهلة.

🌷🌿🌷وصفة الليمون لترطيب البشرة🌷🌿🌷

لجعل بشرتك رطبه ما عليك سوى مزج كميات متساويه من زيت الزيتون والعسل والليمون لعمل ماسك لترطيب البشرة، ثم ضعيه على وجهك لمدة عشر دقائق بعد ذلك إغسلي وجهك بالماء الدافئ. كرري هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع للحصول على النتيجة المرجوة.

🌷🌿🌷وصفة الليمون لعلاج التجاعيد🌷🌿🌷

للتخلص من التجاعيد التي تحدث في الوجه قومي باستخدام عصير ليمونة واحدة وأضيفي إليها ملعقة من زيت الزيتون وملعقة أخرى من العسل، وملعقة صغيرة من الردة. أخلطي المكونات جيداً من ثم قومي بوضعها على وجهك لمدّة نصف ساعة يومياً.

🌷🌿🌷 الليمون لعلاج حب الشباب🌷🌿🌷

أعدّي عجينة من دقيق الشعير مع عصير الليمون وماء الورد، وطبّقيها على وجهك وهو رطب. اتركيها لتجفّ قليلاً، ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد. كرري هذه الخلطة يومياً للتخلص نهائياً من مشكلة حب الشباب. 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017