الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
محافظ نابلس يترأس اجتماع سكرتاريا لجنة العلاقات العامة لمؤسسات المحافظة
تاريخ النشر: الخميس 28/06/2018 14:17
محافظ نابلس يترأس اجتماع سكرتاريا لجنة العلاقات العامة لمؤسسات المحافظة
محافظ نابلس يترأس اجتماع سكرتاريا لجنة العلاقات العامة لمؤسسات المحافظة

ترأس اللواء اكرم الرجوب محافظ محافظة نابلس اجتماع سكرتاريا لجنة العلاقات العامة لمؤسسات المحافظة والذي عقد في مكتب دائرة العلاقات العامة في جامعة النجاح الوطنية.
وقد ثمن اللواء الرجوب دور مؤسسات محافظة نابلس في الاستمرار بتنسيق الجهود المشتركة فيما بينها لخدمة محافظة نابلس بجميع مكوناتها في المدينة والقرى والمخيمات.
فيما شكر منسق اللجنة زياد عثمان جميع اعضاء اللجنة ممثلين بمؤسساتهم على التعاون المثمر والبناء فيما بينهم من اجل مصلحة مؤسساتهم وبالتالي مصلحة محافظة نابلس والوطن.
وناقش اعضاء اللجنة العديد من المواضيع الهامة التي سيتم تنفيذها في محافظة نابلس خلال الفترة القادمة الهادفة الى اعادة محافظة نابلس الى مكانتها الطبيعية جعلها اكثر فعالية من حيث عقد الفعاليات والانشطة التي تفيد المجتمع.
وقد أقرت اللجنة موضوع الدورات التدريبية بواقع دورتين تدريبتين المقدم من رئيس لجنة التدريب والمعلومات المنبثقة عن سكرتاريا لجنة العلاقات العامة كمال الشورطي "مشروع بناء القدرات – معاَ نبني" والذي يهدف الى بناء قدرات ورفع كفاءة حوالي 60 مشارك من العاملين في مجال العلاقات العامة لكافة مؤسسات المحافظة. كما اتفقت اللجنة على عقد جلسة خاصة من أجل مناقشة التوجهات الاستراتيجية لعمل لجنة العلاقات العامة ومؤسستها مستقبلاً.
كما أقرت اللجنة البدء بالاستعداد والعمل على مهرجان نابلس للزهور والطيور بنسخته الثانية وبشكل أوسع وأكبر مع كافة الأطراف والجهات المعنية للعام القادم.
أجمعت اللجنة على أن كافة مؤسسات محافظة نابلس مسؤولة عن المنتج الثقافي، لذلك يجب إعادة تصويب مهرجان نابلس الثقافي ووضعه على أسس متينة وأرض صلبة، والإجابة على التساؤل المطروح من قبل كافة المؤسسات حول الرسالة التي يريد مهرجان نابلس الثقافي إيصالها للمجتمع الفلسطيني، مع التأكيد على أهمية تنظيم ودعم كافة الأنشطة الثقافية والاجتماعية والفنية والرياضية وغيرها من الأنشطة على مدار العام وتعزيز مبدأ الشراكة مع كافة المؤسسات المعنية سواء الحكومية وغير الحكومية.
وتضم لجنة السكرتاريا في عضويتها محافظة نابلس وجامعة النجاح الوطنية وبلدية نابلس والشرطة والامن الوطني ولجنة التنسيق الفصائلي ووزارة التربية والتعليم في محافظة نابلس ومنتدى سيدات الاعمال ومستشفى النجاح الوطني الجامعي والطوائف الدينية في المحافظة.

 

 


 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017