الرئيسية / أخبار / محلية
جمعية اغاثة اطفال فلسطين تختتم اسبوعا طبيا مجانيا في مشفى رفيديا بنابلس
تاريخ النشر: الجمعة 29/06/2018 14:45
جمعية اغاثة اطفال فلسطين تختتم اسبوعا طبيا مجانيا في مشفى رفيديا بنابلس
جمعية اغاثة اطفال فلسطين تختتم اسبوعا طبيا مجانيا في مشفى رفيديا بنابلس

نابلس

اختتمت امس جمعية اغاثة اطفال فلسطين اسبوعا طبيا مجانيا بمشاركة وفد طبي من تشيلي والولايات المتحدة الامريكية بالتعاون والتنسيق مع وزارة الصحة الفلسطينية. تم خلاله معالجة ومعاينة
وقالت رنان المظفر نائب مدير العمليات في جمعية اغاثة اطفال فلسطين ان خمسة وفود طبية اجنبية عملت هذا الشهر في فلسطين من خلال الجمعية عملت في خمس مناطق مختلفة فيما اجريت عمليات ومعاينات لاكثر من حالة في مشفى رفيديا بنابلس,
واضافت ان الوفود التي يتم استضافتها تجري عمليات جراحية معقدة تساعد في ترك الفرحة والبسمة على وجوه اطفال فلسطين وعوائلهم. حيث تم اجراء عمليات لما يقارب من 50 حاله في كلا التخصصين.
من جانبه قال فخري العلي مدير العلاقات العامة في وزارة الصحة ان نجاح الوفود الطبية الدولية ياتي ثمار التعاون بين وزارة الصحة وجمعية اغاثة اطفال فلسطين بدعم تشجيع من وزير الصحة الدكتور جواد عواد، سعيا لتوطين العلاج في فلسطين والحد من العلاج بالخارج مشيدا بدور دائرة التعاون الدولي في الوزارة.
من جانبها اشارت هنا عابدين السخل منسقة مكتب نابلس في جمعية اغاثة اطفال فلسطين ان تعاونا وثيقا مع وزارة الصحة وادارة مشفى رفيديا لانجاح عمل الوفد الطبي وتسهيل الامور للكثير من الحالات الطبية المستعصية.
وتحدث الاطباء الاجانب المشاركين في الاسبوع الطبي عن شكرهم لكل من ساهم في توفير الامكانيات لنجاح عملهم وتضافر جهود كل الاقسام والدوائر مما ساهم في التخفيف عن كاهل الاسر التي تم معالجة ابنائها.
وفي نهاية الاسبوع الطبي تم تكريم الوفد الطبي وتقديم الهدايا والدروع من جمعية اغاثة اطفال فلسطين ووزارة الصحة.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017