الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقالات بالضفة واصابة جندي احتلالي في الدهيشة
تاريخ النشر: الثلاثاء 03/07/2018 06:29
اعتقالات بالضفة واصابة جندي احتلالي في الدهيشة
اعتقالات بالضفة واصابة جندي احتلالي في الدهيشة

بيت لحم/أصداء
اعتقلت سلطات الاحتلال فجر اليوم عدة شبان من انحاء متفرقة من الضفة الغربية فيما اصيب جندي احتلالي في مخيم الدهيشة خلال مواجهات مع جنود الاحتلال,
وافادت مصادر محلية ان الاحتلال اعتقل الأسير المحرر ماهر شريتح بعد اقتحامها قرية المزرعة الغربية شمال رام الله, والشاب عدي هيثم من قرية دير أبو مشعل شمال غرب رام الله.
وفي بيت لحم اعتقل جنود الاحتلال المواطن اسماعيل رمضان الجراشي، بعد مداهمة منزله في مخيم الدهيشة و مصادرة جهاز الحاسوب الخاص به. فيما اكد شهود عيان اصابة احد جنود الاحتلال بزجاجة حارقة، اطلقت صوبه خلال اقتحام الاحتلال لمخيم الدهيشة, كما تم اعتقال الأسير المحرر "محمود محمد العمور "(١٦ عاماً) من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم . واعتقال الشاب "محمود سليم ثوابتة" (20 عاماً) من بلدة بيت فجّار جنوب مدينة بيت_لحم ، وتفتيشٍ لأراض قرب منزل الشهيد "عصام ثوابتة" في بلدة بيت فجار جنوب مدينة بيت لحم.

من جانب متصل اعتقلت قوات الاحتلال المواطن عمر خليل عمار، بعد مداهمة وتفتيش منزله في بلدة قفين شمال طولكرم .
كما اعتقلت الشاب "محمد المدني" من مدينة نابلس على حاجز حوارة. واعتقلت شابين بقرية العيساوية بالقدس المحتلة,
وتعرضت بلدة قراوة بني حسان قضاء سلفيت لاقتحام عدد كبير من دوريات الاحتلال.
 

 واعتقلت قوات الإحتلال المواطن محمد جمعة عدوي من مخيم الدهيشة، للضغط على ابنه لتسليم نفسه، ما أدى لاصابة الوالد بأزمة صحية حين اعتقاله، وتم نقله بواسطة سيارة اسعاف تابعة للاحتلال، دون معرفة تفاصيل حالته الصحية بعد.

وبيّن نادي الأسير الفلسطيني أن الاحتلال اعتقل المواطنين: محمود محمد العمور (16 عاماً)، محمود سليم ثوابتة (20 عاماً)، إسماعيل عطية رمضان (55 عاماً)، ومحمد جمعة عدوي، من بيت لحم.

وأضاف أن الاحتلال اعتقل المواطنين ماهر شريتح وعدي هيثم دار عطا من رام الله، ومحمد صبري طموني من طولكرم، وأحمد الخطيب من قلقيلية.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017