الرئيسية / أخبار / شؤون اسرائيلية
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 12 فلسطينياً بالضفة الغربية
تاريخ النشر: الثلاثاء 10/07/2018 09:30
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 12 فلسطينياً بالضفة الغربية
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 12 فلسطينياً بالضفة الغربية

رام الله (فلسطين) - خدمة قدس برس
اعتقل جيش الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، 12 فلسطينياً من الضفة الغربية، بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها والتنكيل بهم.

وذكر بيان لجيش الاحتلال الاسرائيلي، أن قواته اعتقلت أربعة فلسطينيين من الضفة الغربية بدعوى تنفيذهم لنشاطات تتعلق بالمقاومة والمقاومة الشعبية ضد اهداف اسرائيلية، والمشاركة في مواجهات مع الاحتلال بأوقات سابقة.

وزعم جيش الاحتلال العثور على بندقية من طراز "أم 16" في قلقيلية، ومصادرة آلاف الشواقل (الشيكل يساوي 0.29 دولار)، خلال مداهمة لمنازل في "كفر حارس" قضاء سلفيت بدعوى ارتباطها بالمقاومة الفلسطينية.

وأعلن جيش الاحتلال عن تعرض مستوطنة "بيت ايل" قرب رام الله، الليلة الماضية لإطلاق نار من فلسطينيين دون وقوع إصابات، وتم العثور على بعض الرصاصات، فيما تجري قوات من الجيش أعمال تمشيط وبحث في المكان في محاولة لمعرفة منفذي عملية اطلاق النار.

وطالت الاعتقالات في الضفة الليلة الماضية شابين من قلقيلية، وثلاثة من بلدة "سلواد" (قضاء رام الله)، وخمسة من جنين بينهم شابين من بلدة "قباطية"، فيما تم اعتقال شاب من "قراوة بني حسان" قرب سلفيت وآخر من الخليل.

وأصيب شاب خلال مواجهات في قرية "كفر مالك" شرق رام الله، واندلعت مواجهات في بلدة "تل" غرب نابلس ومدينة جنين، وداهم جيش الاحتلال بلدات الظاهرية جنوب الخليل، و"عورتا" جنوب نابلس و"رنتيس" غرب رام الله، وقام بتفتيش منازل ومصادرة أموال منها.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017