الرئيسية / أخبار / محلية
محافظة سلفيت ووكالة الغوث الدولية تنظمان يوم ترفيهي للمسنين
تاريخ النشر: الجمعة 13/07/2018 07:45
محافظة سلفيت  ووكالة الغوث  الدولية تنظمان يوم ترفيهي للمسنين
محافظة سلفيت ووكالة الغوث الدولية تنظمان يوم ترفيهي للمسنين

نظمت دائرة الشؤون الاجتماعية في محافظة سلفيت ووكالة الغوث الدولية، يوم ترفيهي للمسنين في البلدة القديمة بمدينة نابلس، بحضور مديرة الدائرة لميس الريماوي ومدير جمعية دار الوفاء للمسنين سائد ياسين والمرشدة النفسية في وكالة الغوث عبير حمادنة ممثلين عن الشبكة المجتمعية بالبلدة القديمة وعدد من المسنين من محافظتي سلفيت ونابلس .

بدورها رحبت حمادنة بالحضور وشكرت محافظة سلفيت ودوائرها المختصة على اهتمامهم بهذه الشريحة من المجتمع، مشيره الى ضرورة تنفيذ العديد من النشاطات والبرامج الترفيهية التي تعنى بالمسنين والمسنات وغيرهم من شرائح المجتمع التي تحتاج الى الاهتمام والرعاية،مبينة ان هذا النشاط ياتي خلال الشبكة المجتمعية والتي تم تشكيلها من خلال دائرة الاغاثة بوكالة الغوث واللجنة الشعبية لخدمات البلدة القديمة .

وشكرت الريماوي وكالة الغوث والشبكة المجتمعية عل حسن الاستقبال ، ونقلت لهم تحيات محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، مؤكدة على اهمية هذه النشاطات واللقاءات المجتمعية لدى المسنين لما لها دورفي كسر العزلة والاستفادة من خبراتهم العملية والترفيه عنهم. مثمنة الجهود المبذولة من جمعية دار الوفاء بسلفيت والشبكة المجتمعية في البلدة القديمة بمدينة نابلس.

وتخلل اللقاء جولة ميدانية في البلدة القديمة وفقرات فنية ساهمت في كسر عزلتهم والتفريغ النفسي والتعرف على التراث المعماري للبلدة القديمة بمدينة نابلس.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017