الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الجبهة الديمقراطية في طمون تنظم مهرجانا لتكريم طلبة "الانجاز"
تاريخ النشر: الأحد 05/08/2018 15:04
الجبهة الديمقراطية في طمون تنظم مهرجانا لتكريم طلبة "الانجاز"
الجبهة الديمقراطية في طمون تنظم مهرجانا لتكريم طلبة "الانجاز"

طوباس - نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في بلدة طمون شرق طوباس، مهرجانا جماهيريا حاشدا، لتكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة "الانجاز"، بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية حلمي الأعرج، وممثل الكنيسة الروسية خارج روسيا المطران رومانوس رضوان، وعضو المكتب السياسي لحركة أبناء البلد محمد كناعنة، ومحمد كيّال من جمعية الدفاع عن المهجرين، وعبد الله دراغمة ممثل محافظ محافظة طوباس، ومصطفى بشارات عن مدير مديرية التربية والتعليم في طوباس، ورئيس بلدية طمون بشار بني عودة، وأمين فرع الجبهة الديمقراطية في طوباس احمد مسلماني، وحشد واسع من قادة وكوادر الجبهة والمئات من الطلبة الناجحين وذويهم.
وأفتتح المهرجان الجماهيري بالسلام الوطني الفلسطيني، والوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الثورة والجبهة والشعب.
وألقى عضو القيادة المركزية للجبهة الديمقراطية وأمين منظمتها في طمون، أيمن بني عودة كلمة رحب فيها بالحضور، مهنئا طلبة الثانوية العامة الناجحين، ومؤكدا على ضرورة التعليم، كصمام أمان في ظل الظروف التي تمر بها القضية الفلسطينية.
وتحدث ممثل الكنيسة الروسية خارج روسيا، المطران رومانوس رضوان في كلمته عن العلاقات المشتركة بين فئات الشعب الفلسطيني بكافة أديانها وانتماءاتها الحزبية والعقائدية، مشيرا إلى ضرورة العمل الوحدوي فكريا وسياسيا في مواجهة ما تعاني منه القضية الفلسطينية.
كما وجه ممثل الكنيسة الروسية بالتهنئة والتقدير للطلبة الناجحين وذويهم، متمنيا أن يكون حصادهم في سبيل دعم القضية الفلسطينية.
وألقى عبد الله دراغمة كلمة نيابة عن محافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية، نقل خلالها تهاني محافظ طوباس احمد الأسعد للطلبة الناجحين وذويهم، مشيداً بتميز وزارة التربية والتعليم وكوادرها في العديد من المجالات، وفي مختلف المحافل، وحرصها الدائم على تطوير التعليم، للوصول إلى تنشئة جيل قادر على تحمل مسؤولياته، وتدعيم ركائز الدولة الفلسطينية المستقلة.
وتقدم مصطفى بشارات في كلمة نيابة عن مدير التربية والتعليم في طوباس، بالتحية إلى الطلبة الناجحين على جهدهم المبذول من اجل ضمان النجاح في العام الدراسي، متمنيا للطلبة الذين لم يحالفهم الحظ أن يتابعوا مسيرة التعليم حتى الوصول إلى أهدافهم بنجاح.
وتحدث رئيس بلدية طمون بشار بني عودة عن أهمية العلم كسلاح لدى الفلسطينيين، متمنيا للطلبة الناجحين مزيدا من التفوق والنجاح في إكمال تحصيلهم العلمي وحياتهم الجامعية.
وشكر رئيس بلدية طمون الأجهزة الأمنية على دورهم الهام في الحفاظ على الأمن وتسهيل سير الامتحانات والعام الدراسي.
وألقى عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية حلمي الأعرج كلمة، تقدم بها بالتهنئة للطلبة الناجحين، والتقدير لذويهم، مثنيا على دور الكوادر العلمية والهيئات التدريسية في إنجاح امتحان الثانوية العامة "الانجاز".
كما دعا حلمي الأعرج إلى ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية، والتكاتف للرد على جرائم الاحتلال الإسرائيلية، مشيرا أن الشعب الفلسطيني يخوض معركة تتطلب مزيدا من الوحدة والثبات.
وأشار عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية أن الإدارة الأمريكية تدعم الاحتلال الإسرائيلي، وتتحدث عن صفقات مشبوهة، هدفها الأساسي تقويض القضية الفلسطينية وحق العودة.
وتخلل المهرجان، وصلات فنية ملتزمة، قدمها الفنان الوطني محمد نواهضة وفرقته الموسيقية.
وفي نهاية المهرجان، تم تكريم الطلبة الناجحين في البلدة، وتقديم دروع رمزية وشهادات تقديرية، تقديرا لجهودهم في الثانوية العامة.

 

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017