الرئيسية / أخبار / عربي
الأردن.. تدهور الحالية الصحية لأمين عام جبهة العمل الإسلامي
تاريخ النشر: الأربعاء 08/08/2018 06:17
الأردن.. تدهور الحالية الصحية لأمين عام جبهة العمل الإسلامي
الأردن.. تدهور الحالية الصحية لأمين عام جبهة العمل الإسلامي

نقل صباح اليوم الثلاثاء، الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي الأردني، محمد عواد الزيود، إلى مستشفى الحسين للسرطان جراء تدهور حالته الصحية.

وأفاد مصدر مقرب من الحزب لـ "قدس برس"، بأن الزيود يعاني منذ أكثر من ستة أشهر من تراجع مفاجئ في صحته، منعه من حضور العديد من المناسبات والفعاليات العامة.

وقال المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، إن الزيود الذي تم إعادة انتخابه كأمين عام للحزب في شهر كانون ثاني/ يناير الماضي، قد تم اكتشاف إصابته بمرض السرطان قبل انتخابه بأكثر من عام.

وأشار إلى أن حالة "الزيود" الصحية قد تدهورت بشكل مفاجئ عقب الانتخابات، "حيث أخبره الأطباء أن المرض دخل مراحله الأخيرة".

وكان مجموعة من الإعلاميين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا خبر نقل الزيود للمشفى صباح اليوم دون التطرق لطبيعة مرضه.

وفي هذا السياق، كشفت الإعلامية الأردنية، سارة سويلم، لـ "قدس برس" أن الزيود أدخل للمشفى بسبب مشاكل في التنفس وعضلة القلب.

وأضافت أن الحزب حاول خلال الفترة الماضية التكتم على مرض الزيود حتى يتجنب الأقاويل والشائعات، لكن تدهور صحته بهذا الشكل ودخوله للمشفى جعل الخبر يخرج عن السيطرة.

يشار إلى أن محمد عواد الزيود، قد فاز مطلع العام الحالي (2018)، بمنصب الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي للدورة الثانية على التوالي. وجاء فوزه بعد انسحاب الأمين العام الأسبق زكي بني ارشيد من سباق المنافسة على منصب الأمين العام للعمل الإسلامي في الجولة الثانية.

ويعد حزب جبهة العمل الإسلامي أكبر الأحزاب الأردنية من حيث عدد الأعضاء وأكثرها تأثيرًا في الساحة السياسية.
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017