الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقال الصحفي علي دار علي وحملات اعتقال في الضفة
تاريخ النشر: الأربعاء 15/08/2018 05:33
اعتقال  الصحفي علي دار علي وحملات اعتقال في الضفة
اعتقال الصحفي علي دار علي وحملات اعتقال في الضفة

نابلس:أصداء
اعتقلت قوات الاحتلال الزميل الصحفي علي دار علي، مراسل تلفزيون فلسطين من منزله في قرية برهام شمال غرب رام الله، كما شنت حملات اعتقال في ارجاء عديدة من بلدات ومدن الضقة. كما تم اعتقال الأسير المحرر عمر حمزة دراغمة و الشاب إبراهيم صوافطة من مدينة طوباس، فيما اعتقلت الشاب إسلام عبدالله طوباسي من منزله في بلدة طمّون جنوب طوباس.
وفي بيت لحم جرى اعتقال الأسير المحرر موسى محمد العمور (١٩ عاماً) والأسير المحرر عِوَض الله عادل العمور (١٩ عاماً) من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.
 

 وانتشرت دوريات الاحتلال قرب مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة، وتمركزت في محيط بقالة "أبو شوشة". واطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز بعد استهدافها بعددٍ من القنابل المصنعة محلياً "أكواع" والألعاب النارية والزجاجات الحارقة في بلدة عزّون شرق قلقيلية وتم دهم عدة منازل بالبلدة ، من بينها: منزل الأسير المحرر أسيد ياسر سليم.
واقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيرزيت شمال رام الله.رام الله- نادي الأسير: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ثمانية مواطنين من محافظات الضفة الغربية بينهم صحفي، فجر اليوم الأربعاء.

وبيّن نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل الصحفي علي دار علي من منزله في رام الله، فيما اعتقل كل من: إسلام عبد الله الطوباسي وإبراهيم سميح صوافطة وعمر حمزة دراغمة من مدينة طوباس.

كما واعتقل الاحتلال ثلاثة مواطنين من محافظة جنين، وهم: أمجد جرار ومعتز أبو زيد وأيسر جلبوني، إضافة إلى اعتقال عوض الله عادل العمور من بيت لحم.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017