memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia"> انطلاق فعاليات نادي الهلال الأحمر الفلسطيني الخامس عشر في نابلس - أصداء memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
انطلاق فعاليات نادي الهلال الأحمر الفلسطيني الخامس عشر في نابلس
تاريخ النشر: الأحد 08/06/2014 14:55
 انطلاق فعاليات نادي الهلال الأحمر الفلسطيني الخامس عشر في نابلس
انطلاق فعاليات نادي الهلال الأحمر الفلسطيني الخامس عشر في نابلس

نابلس- فراس أبو عيشة- انطلقت صباح اليوم الأحد فعاليات النادي الصيفي، الذي تقيمه جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مقرها في خلة العامود بنابلس، للسنة الخامسة عشرة على التوالي.

 

وافتتح فعاليات النادي عضو الهيئة الإدارية ومنسق التطوع في الجمعية عصام البيطار، مُبيناً أن النادي لهذا العام يضم حوالي مئتي طفل من سن 5-12 سنة، ويضم عدداً من الأطفال الأيتام وأبناء الأسرى والشهداء، والأطفال من ذوي الإعاقات، وجميع هؤلاء لا يتم استيفاء أي رسوم منهم، وذلك في خطوة تهدف لترسيخ مبدأ الدمج المجتمعي بين الأطفال.

 

وأشار إلى أن زوايا النادي لهذا العام تشتمل على مجموعة من الأنشطة المتميزة، التي دأبت الجمعية على تنفيذها، مثل: زاوية فرح ومرح، والتراثيات، والبيئة، والموسيقى، والأشغال اليدوية، والدراما الاجتماعية، والسباحة، بالإضافة إلى الرحلات الترفيهية والسياحية.


ومن الجدير بالذكر أن الجمعية تقوم بإحضار الأطفال من بيوتهم صباحا وإعادتهم إليها في ساعات بعد الظهر في حافلاتها، وسيستمر النادي لمدة أسبوعين ونصف، ويُشار إلى أن النادي الصيفي للجمعية هو من أكبر النوادي وأكثرها تنوعاً وحيوية.


تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017