الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يقتحم تقوع والخضر وعزون
تاريخ النشر: الأحد 19/08/2018 05:50
الاحتلال يقتحم تقوع والخضر وعزون
الاحتلال يقتحم تقوع والخضر وعزون

نابلس
اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم عدة بلدات بينها تقوع والخضر قضاء بيت لحم وعزون شرق قلقيلية وسلمت مواطنين اشعارات لمراجعة مخابراته.
وافادت مصادر محلية ان قوات الاحتلال سلمت الشابين عدي عزات العمور، وطلال العمور بلاغات لمقابلة مخابراتها، قبيل انسحابها من بلدة تقوع، قضاء بيت لحم كما داهمت بلدة الخضر جنوب المحافظة وفتشتت عدداً من منازل المواطنين في الحيْ الشرقي للبلدة، فجر اليوم.
وانتشرت دوريات الاحتلال في معسكر "D.C.O" غرب بيت جالا بمدينة بيت لحم . كما انتشرت قوات الاحتلال قرب النقطة العسكرية في منطقة المنطار ببلدة عزون شرق قلقيلية .
وهاجم مستوطنون مركبات المواطنين بالحجارة قرب بلدة حوارة جنوب نابلس وأصيب مواطن ونجله عقب اعتداء قطعان المستوطنين على مركبته بالحجارة قرب مستوطنة يتسهار جنوب نابلس.
 

 وحسب الشهود فإن المواطن منذر عبد الحفيظ موسى من طولكرم كان عائدا الى بيته من مكان عمله مع اطفاله الثلاث وعند وصوله المفترق المؤدي الى مستوطنة يتسهار في حوارة خرج مجموعة من المستوطنين من بين الاشجار وبدأوا برشقه بالحجارة وايضا قامت سيارة للمستوطنين بالتعريض له والوقوف بنصف الشارع حتى يتمكنوا من اصابته بشكل مباشر ، وبعد اصابة السيارة ومن بداخلها تمكن بصعوبة من مغادرة المكان حتى وصل قرية مادما جنوب نابلس.
وتم تقديم الاسعافات الاولية في صيدلية مادما الى حين وصول سيارة الاسعاف وتم نقلته هو واطفاله لتلقي العلاج الى مستشفى رفيديا بنابلس .
كما تعرض المواطن عبد الكريم زيادة "ابو القسام" لاعتداء اخر على سيارته من قبل المستوطنين ولم يصب بأذى فقط اضرار مادية بالسيارة .

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017