الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
بيان من فصائل العمل الوطني بنابلس
تاريخ النشر: السبت 25/08/2018 20:16
بيان من فصائل العمل الوطني بنابلس
بيان من فصائل العمل الوطني بنابلس

بيان صادر عن فصائل العمل الوطني وفعاليات ومؤسسات محافظة نابلس
قال تعالى :ـ واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة، واعلموا ان الله شديد العقاب " صدق الله العظيم "
يا جماهير شعبنا العظيم ... يا صناع ملاحم الصمود والثبات ... يا عناوين المجد والفخار... يا أهلنا في عاصمة جبل النار... التي كانت وستبقى برداً وسلاماً للمقاتلين الأحرار ... وواجهة للأمن والأمان والاستقرار وحاضنة للفعل النضالي والكفاحي طوال سني المواجهة والاشتباك مع قوات الاحتلال وعصابات مستعمريه من المستوطنين وعملائه الأشرار...
يا جماهير شعبنا الأبي ...
مع اشتداد آتون المؤامرة وتوالي فصول مخططات تصفية القضية الفلسطينية والتي تواجه بصلابة وإرادة لا تلين من قيادتنا الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الأخ الرئيس أبو مازن يواصل الاحتلال الصهيوني بكل ما امتلك من جبروت وبطش وظلم وإجرام معركته الخاسرة لتركيع شعبنا لتمرير مخططه الجهنمي في شطب ثوابتنا الوطنية وفرض الأمر الواقع في دويلة مزعومة في غزة هاشم ... حيث أمعن ويمعن هذا الاحتلال في سياسة القتل والاقتحامات والتهويد والمصادرة والهدم واستدعاء خلاياه العميلة النائمة لبث الشائعات وافتعال الأزمات وتنفيذ عمليات دنيئة على طريق إحداث الفوضى والفتن للنيل من السلم الأهلي وضرب المنظومة القيمية والأخلاقية والأمنية لترويع أبناء شعبنا وجره إلى معارك جانبية ..
يا جماهير شعبنا البطل...أمام ضراوة المنازلة واحتدام الاشتباك السياسي مع الإدارة الأمريكية والاحتلال الصهيوني لتمرير ما يسمى بصفقة القرن ...أقدمت مجموعة مأجورة مساء يوم الخميس الموافق 23/8/2018م على استهداف ملتقى رجال الأعمال في نابلس بالحرق في اعتداء مشبوه وللمرة الثانية على التوالي خلال اقل من شهر ...
أمام تكرار عملية الاستهداف والاعتداء على مؤسسة اهليه خدماتية بارزه من مؤسسات محافظة نابلس فإننا في فصائل العمل الوطني وفعاليات ومؤسسات محافظة نابلس نؤكد على ما يلي:ـ
اولا:ـ إن السلم الأهلي وحفظ الأمن والأمان كان وسيبقى متطلبا أساسياً في تعزيز الصمود والثبات في المواجهة المفتوحة مع الاحتلال.
ثانيا:ـ إن استهداف ملتقى رجال الأعمال وغيره من المؤسسات والأفراد بالاعتداءات المشبوهة المباشرة وغير المباشرة المادية منها والمعنوية إنما هو استهداف للسلم الأهلي كافة وهو مرفوض ومدان ومشبوه وهو تحدي لمنظومة العمل الوطني ولمؤسستنا الأمنية.
ثالثا:ـ نطالب وعلى وجه السرعة اجهزتنا الأمنية السيادية بالكشف عن الفاعلين ومن يقف خلفهم وتقديمهم الى العدالة .
رابعا:ـ نتوجه إلى أبناء شعبنا في محافظة نابلس بضرورة التوحد والاصطفاف في خندق واحد لمواجهة وسحق كل من تسول له نفسه النيل من هيبة الأمن والاستقرار في محافظتنا الأبية، فنابلس موحدة بريفها ومدينتها ومخيماتها.
خامسا:- نؤكد على دعمنا والتفافنا مع وحول مؤسساتنا الوطنية ونحذر من المساس او التشكيك بأي منها.
يا جماهير شعبنا الصامد ... ثقتنا بكم بعد الله عالية... وأملنا بكم وبأجهزتنا الأمنية كبير لدرء الفتن وإرساء الأمن وسيادة النظام والقانون.
المجد للشهداء ... الحرية للأسرى... والشفاء للجرحى
والموت للعملاء ... والنصر لشعبنا
فصائل العمل الوطني وفعاليات ومؤسسات محافظة نابلس
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017