الرئيسية / الأخبار / أخبار اسرائيلية
مصرع شابين عربيين بالداخل بحادثي طرق
تاريخ النشر: الأحد 26/08/2018 07:10
مصرع شابين عربيين بالداخل بحادثي طرق
مصرع شابين عربيين بالداخل بحادثي طرق

لقي شابان عربيان، مساء اليوم السبت، مصرعهما في حادثي طرق منفصلين، حيث وقع الحادث الأول بالقرب من قرية إكسال جراء تصادم بين سيارتين، بينما الثاني وقع بين عين الأسد وبيت جن عقب انقلاب دباب.

ومساء اليوم، لقي الشاب رنين جان مرعب (34 عاما)، من قرية الرامة مصرعه انقلب به دباب (تراكترون)، بين قرية عين الأسد وبيت جن.

وبحسب الشرطة، فإن السائق فقد على ما يبدو السيطرة على الدباب الذي انقلب به، فيما أقر الطاقم الطبي الذي وصل إلى المكان وفاته على الفور.

وفي حادث طرق منفصل وقع بالقرب من قرية إكسال، لقي الشاب محمد عمر أبو جوهر (22 عاما) من قرية يافة الناصرة، مصرعه متأثرا بجراحه الحرجة التي أصيب بها، فيما أصيبت شابة (38 عاما) بجراح وصفت بالخطيرة.

وتلقت الطواقم الطبية إخطارا عن جرحى جراء حادث طرق وقع بالقرب من قرية إكسال، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى المكان وقدم الإسعافات الأولية لشابين.

وحسب طواقم الإسعاف، وصفت جراح الشاب البالغ من العمر (22 عاما) بالحرجة، بينما شابة تبلغ من العمر (38 عاما) وصفت جراحه بالخطيرة.

وقدمت الطواقم الطبية الإسعافات الأولية الميدانية للجريحين وتم نقلاهما على وجه السرعة إلى مستشفى "هعيمق" بالعفولة لاستكمال العلاج، حيث أعلن لاحقا عن وفاة الشاب متأثرا بجراحه.

إلى ذلك، أفادت الشرطة بأن الحادث نجم عن تصادم بين سيارتين، إذ شرعت الشرطة التحقيق في الأسباب التي أدت إلى التصادم، فيما أغلقت الشرطة الشارع أمام حركة السير لحين الانتهاء من معالجة الحادث.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017