الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جمعية التضامن الخيرية تقدم مساعدات مالية للمتضررين مقدمة من هيئة الأعمال الخيرية
تاريخ النشر: الأثنين 09/06/2014 09:01

 أموال القادرين من أهل الإمارات على 15 أسرة من أصحاب البسطات في السوق الشرقي للمدينة والمتضررين من حريق السوق وتم اختيارهم على أسس معينة من قبل النقابة الخاصة بهم .

 
و تم توزيع زكاة المال بحضور ممثلين عن  هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية ورئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول، والدائرة المالية فيها وعدد من موظفي الجمعية .
 
يأتي ذلك ضمن برنامج المساعدات الاجتماعية التي تقدمها الجمعية ،والتي يتم التنسيق لمساعدتها مع هيئة الأعمال حيث تم استهداف هذه الفئة بسبب الضرر المحدق الذي أصابهم بسبب الحريق وذلك بعد تقديم تقرير من قبل المختصين تؤكد حاجتهم للمساعدة .
وقال د. علاء مقبول أن هذه المساعدات تأتي في إطار مساعي الهيئة بدعم من شركائها للتخفيف عن الأسر المتعففة ولتضفي الفرحة عليهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بهم، حيث تعتبر هذه الأسر مسجلة ضمن قواعد البيانات الخاصة بالهيئة والمدروسة حالاتها سلفاً، وتقدم هذه المساعدات باليد لكل مستفيد.
وضمن العمل الخيري الذي تقوم به الجمعية تم مساعدة أكثر من 35 طالب ماديا يعانون وضعا اقتصاديا صعبا ولا يوجد لهم معيل لوفاة الأب بتنفيذ من هيئة الأعمال الخيرية لمساعدتهم في دراستهم ولو بجزء بسيط .
 
بدوره، تقدم رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول باسمه و باسم الهيئة الإدارية و باسم كل المستفيدين من خدمات الجمعية، بالشكر الجزيل لأهل الخير وهيئة الأعمال الخيرية الإماراتية والعاملين فيها وكل من ساهم في إحياء هذه الشعيرة من أجل خدمة الفقراء والمساكين من الأسر المتعففة.

 
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017