الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الوزير موسى يجتمع وممثلو الإدارات العامة بالوزارة لبحث ومناقشة عدداً من الموضوعات والقضايا التي تطرأ على عمل الوزارة
تاريخ النشر: الأثنين 09/06/2014 10:28

 عقد وزير النقل والمواصلات الدكتور المهندس علام موسى أمس الأحد 08/06/ 2014 في مقر الوزارة إجتماعاً موسعاً مع ممثلو الإدارات العامة والوحدات المساندة وبحضور أ. عمار ياسين وكيل الوزارة  المكلف وذلك بهدف مناقشة وبحث آليات العمل ومهام مختلف الإدارات العامة بالوزارة على الصعيدين التكتيكي والاستراتيجي .

تمحور الاجتماع حول دعوة الوزير موسى الجميع الى المضي قدما ببذل قصارى الجهود وتعزيز لسبل التعاون الايجابي والبناء وأثره في ترسيخ لمبدأ إنهاء الانقسام وتحقيق رؤية وأهداف الحكومة والمنسجمة مع تطلعات وطموحات شعبنا الفلسطيني .

تناول الاجتماع الكثير من القضايا وقضايا الساعة وتم استعراض لمهام الإدارات العامة بالوزارة  والوقوف على أهم وابرز المستجدات ، حيث أشاد الوزير بطواقم العمل في الوزارة وما لامسه من الجاهزية والاستعداد لتقديم كل ما هو مستطاع من مقترحات عمل تساهم باتجاه النهوض بهذا القطاع الحيوي والحساس .

 

وتطرق ايضا الوزير د.م علام موسى خلال الاجتماع الى الوسائل والسبل التي تكفل وتحقق نجاحنا وفلاحنا في العمل والتي تنطوي في إطار العمل بروح الانتماء والفريق الواحد والوقوف كل فيما يخصه أمام مسؤلياته والوجبات الوظيفية المنوطة به وصولاً الى الأهداف المرجوة والمنشودة والتي نصبو جميعا اليها .

وأضاف موسى الى ان عددا من القرارات والخطوات سيتم اتخاذها قريباً لتحديد مسارات العمل في الكثير من أنشطة الوزارة . ونوعز للجميع كل فيما يخصه بإعداد خطط مستقبلية تكون قابلة للقياس والتطبيق .

وفي ذات السياق دعا موسى ممثلو الإدارات ( الفئة العليا ) الى عقد اجتماعات دورية لموظفيهم بغية الاطلاع وتعريفهم بمجريات العمل في الإدارة وأهمية قيام كل موظف في الوزارة بتعزيز دوره وممارسة صلاحياته الممنوحة له وفقاً للاوصاف الوظيفية المعتمدة في إطار قانون الخدمة المدنية.

وفي نهاية الاجتماع شدد معالي الوزير د.م علام موسى على ضرورة تطبيق القيم النبيلة في الوزارة والتأكيد على إتباع كل السبل الكفيلة للحفاظ على المال العام ، معرباً أمله أن يعمل الجميع بصبرٍ عالٍ دون كلل أو ملل بما يحقق تقديم الخدمة للموطنين بأفضل صورها في جو من التنافس الايجابي وبروح التعاون والنزاهة والشفافية والمكاشفة .

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017