الرئيسية / رياضة
كاريوس: كلوب طالبني بالبقاء في ليفربول
تاريخ النشر: الجمعة 31/08/2018 11:33
كاريوس: كلوب طالبني بالبقاء في ليفربول
كاريوس: كلوب طالبني بالبقاء في ليفربول

لندن - قال الألماني لوريس كاريوس حارس مرمى بشكتاش التركي الجديد إن مواطنه يورغن كلوب مدرب ليفربول طلب منه عدم مغادرة الفريق الإنكليزي. وأكد كاريوس في تصريحات لصحيفة الديلي ميل “كلوب طلب مني الاستمرار في الفريق، وقال لي إنه يريدني في التشكيلة لكنني طلبت منه تحقيق رغبتي”. وأضاف “من المهم جدا انتقالي إلى صفوف بشكتاش في الوقت الحالي”.

وأوضح “كانت صفقة جيدة لجميع الأطراف، وكلوب تمنى لي التوفيق في مهمتي الجديدة، وأخبرني أنه كان يود الحفاظ على خدماتي في صفوف ليفربول”.

وقال “لازلت صغيرا، أريد أن أخوض تحديات جديدة، أتمنى تحقيق الألقاب مع بشكتاش”. وأكمل الحارس كاريوس الأربعاء انتقاله إلى بشكتاش من ليفربول لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون يورو.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” تصريحات الحارس الألماني خلال مؤتمر صحافي، تحدث فيه عن أخطائه في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. وقال كاريوس “هذه هي الحياة وهذه هي كرة القدم، أي لاعب يرتكب الأخطاء”.

وبشأن قراره بالرحيل إلى بشكتاش قال “إنه قرار جيد لخوض مرحلة جديدة، يمكنني التحسن مع بشكتاش، أنا متحمس وفخور للعب في هذا النادي”. وحول علاقته بيورغن كلوب علق الحارس الألماني “لقد تحدثت معه كثيرا وفهمت وضعي مع الفريق، انضمامي إلى بشكتاش فكرة جيدة ومفيدة للجميع، وهو يدعمني”. وتعاقد ليفربول هذا الصيف مع الحارس البرازيلي أليسون بيكر من روما.

وتم تقديم الحارس الألماني كلاعب في صفوف فريقه الجديد لمدة عامين على سبيل الإعارة. وزار كاريوس ملعب ناديه الجديد والتقط الصور إلى جانب رئيس النادي التركي فيكريت أورمان وهما يمسكان بقميصه الذي سيحمل الرقم 1.

وكان كاريوس (25 عاما)، الذي لعب أساسيا معظم مباريات “الريدز” في الموسم الماضي، قد خرج من حسابات المدرب الألماني يورغن كلوب.

العرب 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017