mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> المصري : جرائم الإحتلال تستوجب الحراك نحو المؤسسات الدولية لتقديمه للمحاكمة - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
المصري : جرائم الإحتلال تستوجب الحراك نحو المؤسسات الدولية لتقديمه للمحاكمة
تاريخ النشر: السبت 22/02/2014 10:07
المصري : جرائم الإحتلال تستوجب الحراك نحو المؤسسات الدولية لتقديمه للمحاكمة
المصري : جرائم الإحتلال تستوجب الحراك نحو المؤسسات الدولية لتقديمه للمحاكمة

الخليل – 21-2-2014 - أكدت القيادية في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وعضو مكتبها السياسي ماجدة المصري على ضرورة الإسراع في الإنضمام للمنظمات الدولية والحصول على عضوية المحكمة الجنائية الدولية، العدل الدولية، مجلس حقوق الإنسان للأمم المتحدة وكل مؤسسات الأمم المتحدة، من أجل محاسبة الإحتلال على جرائمه المرتكبة بحق شعبنا وفرض العقوبات الدولية على دولة الاحتلال..

وقالت المصري خلال مشاركتها اليوم الجمعة في مسيرة أقامتها القوى الوطنية في الخليل بمناسبة الذكرى 20 لمجزرة الحرم الإبراهيمي في الخليل " أن شعبنا الفلسطيني لن ينسى الجرائم التي إرتكبها الإحتلال بحقة ووالذي يواصل حتى هذه اللحظة استباحه دماء شعبنا وينهب أراضية .

وأضافت المصري " أن الجرائم التي إرتكبها الإحتلال بحق شعبنا إبتداء من مجازر دير ياسين وكفر قاسم وغيرها من المجاز وحتى يومنا هذا تستوجب الحراك نحو المؤسسات الدولية لتقديم قادة الإحتلال للمحاكمة .

وشددت المصري على ضرورة صعيد المقاومة الشعبية بوجه الإحتلال ، بإعتبارها الرد الأمثل على ما يقوم به جيش الإحتلال ومجموعات المستوطنين المتطرفين من جرائم وإنتهاكات يومية بحق شعبنا .

ودعت المصري الى تفعيل توسيع حملات مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي بهدف عزل إسرائيل كدولة احتلال استيطاني وفضح ممارساتها العنصرية، وتكبيدها الخسائر مما يجبرها على الانسحاب من الأراضي الفلسطينية المحتلة ، مؤكدة أن هذه مهمة وطنية مفترض أن تتصدر إستراتيجية النضال الوطني الفلسطيني إلى جانب أشكال النضال الأخرى التي يناضل بها شعبنا .

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017