memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> مواجهات واعتقالات في مسيرة نصرة الأسرى بالقدس - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
مواجهات واعتقالات في مسيرة نصرة الأسرى بالقدس
تاريخ النشر: الأربعاء 11/06/2014 05:48
مواجهات واعتقالات في مسيرة نصرة الأسرى بالقدس
مواجهات واعتقالات في مسيرة نصرة الأسرى بالقدس

القدس- بيان الجعبة- اعتدت قوات الاحتلال مساء الاثنين على مسيرة التضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام في القدس واعتقلت احد أعضاء لجنة أهالي الأسرى .

 

وأكدت مراسلتنا في القدس ان الاحتلال هاجم بشكل وحشي وهمجي المسيرة التي انطلقت من مقر الصليب الأحمر في الشيخ جراح، تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام داخل سجون الاحتلال.


وأضافت مراسلتنا ان قوات الاحتلال قامت بمحاصرة عضو لجنة أهالي الأسرى و المعتقلين المقدسيين الأخ علاء الحداد قبل ان تقدم على اعتقاله ، في ذات الوقت الذي شرعت فيه قوات الخيالة وشرطة الاحتلال بالاعتداء على أهالي الأسرى و انهالت عليهم بالضرب .

 

وقد رفعت الأمهات و الزوجات و أطفال الأسرى صور أبنائهم المضربين و هتفوا لحريتهم، وانتقدوا الصمت الدولي المريب و تقصير المؤسسات الدولية في رفع الظلم عن الأسرى.

 


ولحظة الاعتداء عليهم علت هتافات أهالي الأسرى و التي أكدت على التفافهم و تضامنهم المستمر مع أبنائهم الأبطال بالرغم من  القمع و البطش الاحتلالي 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017