الرئيسية / الأخبار / فلسطين
شاهر سعد مسلسل قتل العمال بدم بارد يتواصل والشهيد محمد الظاهر اخر ضحايا الهمجية الاسرائيلية
تاريخ النشر: الأربعاء 11/06/2014 22:26
شاهر سعد مسلسل قتل العمال بدم بارد يتواصل والشهيد محمد الظاهر اخر ضحايا الهمجية الاسرائيلية
شاهر سعد مسلسل قتل العمال بدم بارد يتواصل والشهيد محمد الظاهر اخر ضحايا الهمجية الاسرائيلية

 نابلس \ قال الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد، ان الجيش الاسرائيلي وقوات حرس الحدود تنفذ عمليات اعدام غير ممنهجه بحق العمال الفلسطينيين، الذين يعملون داخل الخط الاخضر دون رقيب ولا حسيب.

وجاءت تصريحات الامين العام شاهر سعد ،  تعقيبا على استشهاد الشاب صاحب العشرين عاما محمد الظاهر من قرية ياصيد قضاء نابلس، بعد ان اطلق جنود من قوات حرس الحدود النار بدم بارد عليه وعلى زملاءه اثناء توجههم للعمل داخل الخط الاخضر اثناء مطاردة هذه القوات للعمال الفلسطينيين ضمن حمله تشنها عليهم منذ فتره.

وقال سعد ان الارهاب المنظم ضد العمال الفلسطييين والمدعوم من قبل الحكومة الاسرائيلية، جاء بسبب سياسة التصعيد باستخدام أساليب العقاب الجماعي والحط من كرامة العمال الفلسطينيين ومعاملتهم بطرق غير انسانية

واكد ان الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين قدم شكوى رسمية لمنظمة العمل الدولية، والاتحادات النقابية الدولية والعربية ضد السياسة الارهابية، التي تمارسها اسرائيل ضد العمال الفلسطينيين والتي ترتكب ضدهم ابشع انواع العقوبات والمعاملة غير الانسانية معهم.

وطالب الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بالشكوى التي وجهت الى المدير العام لنمظمة العمل الدولية جاي رايدر بضرورة تشكيل لجنة تحقيق دولية تعمل على اظهار الحقيقة وتقديم الجناة الى العدالة ياسرع وقت ممكن.

كما وطالب الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين جميع المؤسسات الدولية والمنظمات المعنيه بإدانه هذه الجريمة التي ارتكبها الجيش الاسرائيلي صباح اليوم ضد العامل محمد الظاهر.

يذكر ان العامل الشهيد محمد الظاهر كان متوجها الى للعمل داخل الخط الاخضر لتامين مصاريف دراسته التي كان قد اوشك على الانتهاء منها في جامعه خضوري.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017