الرئيسية / رياضة
لغة الفوز تسيطر على افتتاح الجولة الثانية بدوري المحترفين
تاريخ النشر: السبت 15/09/2018 07:27
لغة الفوز تسيطر على افتتاح الجولة الثانية بدوري المحترفين
لغة الفوز تسيطر على افتتاح الجولة الثانية بدوري المحترفين

تمكنت فرق ترجي واد النيص، ومركز بلاطة، وشباب الخليل من تحقيق الفوز في افتتاح الجولة الثانية من دوري المحترفين لكرة القدم بالضفة الغربية المحتلة مساء الجمعة.

وواصل واد النيص عروضه القوية، وحقق انتصاره الثاني على التوالي، ليعتلي الصدارة منفردًا ولو بشكل مؤقت، إثر تغلبه على مركز الأمعري بهدفين لواحد على ملعب الخضر ببيت لحم، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، بينما توقف رصيد الفريق المنافس عند 3 نقاط.

وحوّل فريق أبناء الوادي تأخره بهدف سجله يحيى السباخي للأمعري قبل نهاية الشوط الأول، لفوز مثير في آخر 5 دقائق، إذ أدرك أشرف نعمان التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 85، ثم أحرز فراس نعمان هدف الفوز بالدقيقة الأخيرة.

وسجل مركز بلاطة انتصارًا عريضًا على ضيفه شباب الظاهرية بخماسية مقابل هدف واحد، في مباراة شهدت تألق خالد سالم، إذ سجل أول "هاتريك" بالبطولة في الدقائق 25، و76، و79 على التوالي، وأضاف زميليه محمود يوسف، وعدي خروب الهدفين الرابع، والخامس، ليرفع بلاطة رصيده لـ 4 نقاط، بينما ظل الظاهرية بلا نقاط من خسارتين متتاليتين.

وعاد شباب الخليل بـ 3 نقاط ثمينة من ملعب ماجد أسعد بالبيرة، إثر تغلبه على مؤسسة البيرة بهدف دون مقابل سجله الدولي عبد الحميد أبو حبيب من ركلة جزاء في الشوط الثاني، وأهدر زميله محمد أبو راس ركلة جزاء بالشوط الأول، ليرفع الشباب رصيده إلى 4 نقاط، بعد تعادله السابق أمام بلاطة، فيما تجمد رصيد البيرة عند 3 نقاط من فوز، وخسارة.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017