الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
حريق وحالات اختناف بمواجهات مع الاحتلال شمال الضفة الغربية
تاريخ النشر: السبت 22/09/2018 14:44
حريق وحالات اختناف بمواجهات مع الاحتلال شمال الضفة الغربية
حريق وحالات اختناف بمواجهات مع الاحتلال شمال الضفة الغربية

أصيب عدد من الفلسطينيين، فجر اليوم السبت، جراء اندلاع مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي، قرب مدينة جنين (شمال القدس المحتلة)، وتسبب الاحتلال بحريق في مزرعة فلسطينية قرب نابلس (شمالًا).

وأفاد مراسل "قدس برس"، بأن مواجهات اندلعت فجر اليوم، بين فلسطينيين وقوات الاحتلال عقب دهم بلدة جبع (جنوبي جنين)، بعدد من الآليات العسكرية.

وذكر أن عددًا من المواطنين أصيبوا بحالات اختناق جراء إطلاق جيش الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع صوب الشبان، ومنازل الفلسطينيين في جبع.

وفي سياق متصل، اندلع حريق في مزرعة فلسطينية بفعل قنابل غاز أطلقتها قوات الاحتلال؛ خلال مواجهات في بلدة سبسطية شمالي مدينة نابلس، عقب اقتحامها.

وأشارت المصادر المحلية، إلى أن أضرارًا مادية لحقت في المزرعة الفلسطينية، إلى جانب وقوع حالات اختناق في صفوف الفلسطينيين.

يشار إلى أن بلدة سبسطية شمال نابلس، تشهد بشكل شبه يومي مواجهات مع الاحتلال، واقتحام المستوطنين للمنطقة الأثرية فيها من حين إلى آخر.

وأغلقت قوات الاحتلال الليلة الماضية الطريق الرئيسي المحاذي لمخيم الجلزون شمالي مدينة رام الله (شمال القدس المحتلة)، والذي يصل مدينة رام الله بمحافظات شمال الضفة الغربية، بالمكعبات الإسمنتية.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017