الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
محافظة سلفيت ومركز دار الوفاء للمسنين ينظمان يوم ترفيهي للمسنات في ديراستيا
تاريخ النشر: الثلاثاء 25/09/2018 04:30
محافظة سلفيت ومركز دار الوفاء للمسنين ينظمان  يوم ترفيهي للمسنات  في ديراستيا
محافظة سلفيت ومركز دار الوفاء للمسنين ينظمان يوم ترفيهي للمسنات في ديراستيا

نظمت دائرتي الشؤون الاجتماعية والاقتصادية والنوع الاجتماعي في محافظة سلفيت، يوم ترفيهي للمسنات في البلدة القديمة بديراستيا ، بهدف كسر العزلة المجتمعية للمسنات والتخفيف من الضغوطات النفسية والاستفادة من خبراتهن وتجاربهن في الحياة العملية، بحضور مديرة دائرة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة لميس الريماوي ومن دار الوفاء للمسنين سائد ياسين ورئيسة جمعية سيدات ديراستيا هيام عقل وعدد من المسنات من سلفيت وديراستيا.

وفي بداية اللقاء رحبت الريماوي بالحضور ونقلت تحيات محافظ سلفيت اللواء ابرهيم البلوي، مثمنة دور مركز دار الوفاء في تنفيذ العديد من النشاطات الترفيهية للتخفيف من الضغوطات النفسية لدى المسنات، مؤكدة على استمرار التعاون بين المحافظة لتنفيذ العديد من النشاطات المجتمعية الهادفة التي تستهدف مختلف فئات المجتمع وخاصة المسنين.

بدورها شكرت عقل محافظة سلفيت على اهتمامها بهذه الشريحة من المجتمع، مشيرة الى ضرورة تنفيذ العديد من النشاطات والبرامج الترفيهية في بلدة ديراستيا .

واشار ياسين الى اهمية تنفيذ العديد من اللقاءات والنشاطات الترفيهية لدي المسنين والمسنات لما لها من دور في كسر عزلتهن المجتمعية والاستفادة من خبراتهن وتجاربهن في الحياة العملية.

في حين ابدت المسنات المشاركات اعجابهن بهذا النشاط واليوم الترفيهي ، وقدمن الشكر للقائمين على هذا النشاط .

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017