الرئيسية / رياضة
ريال مدريد يخطط لإبرام صفقات مدوّية
تاريخ النشر: الجمعة 05/10/2018 15:14
ريال مدريد يخطط لإبرام صفقات مدوّية
ريال مدريد يخطط لإبرام صفقات مدوّية

أفادت تقارير صحفية، بأن فريق ريال مدريد الإسباني يخطط لإبرام صفقات من العيار الثقيل بعد البداية المتواضعة هذا الموسم، تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي.

وبحسب ما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن الفريق الملكي بقيادة رئيسه، فلورنتينو بيريز، يفكر في تدعيم المشروع الجديد بلاعبين من طراز رفيع خصوصًا بعد رحيل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، إلى فريق يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن تواجد إيسكو وماركو أسينسيو وداني سيبايوس وغاريث بيل، لم يعد كافيًا لقيادة ريال مدريد لمواصلة المجد والتوهج، خاصة على المستوى الأوروبي.

وأوضحت الصحيفة، أن ريال مدريد قد يبرم صفقات مدوية، خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتعاقد مع نيمار من باريس سان جيرمان، أو إيدين هازارد من تشيلسي، أو بول بوغبا من مانشستر يونايتد.

ولفتت إلى صفقة بوغبا، ربما لم تعد مرغوبة من طرف برشلونة، الذي لن يجد المال الكافي للتعاقد مع اللاعب، خاصة وأن المان يونايتد لن يفرط في خدمات النجم الفرنسي إلا بمقابل كبير.

أما هازارد، صرح بشكل مستمر، أنه يريد اللعب في إسبانيا، وهذا حلم بالنسبة له، كما تشير التقارير إلى أن نيمار سيكون في ريال مدريد، الصيف المقبل. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017