الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقالات في الضفة وحملات دهم وتمشيط في شويكة وقرى بنابلس
تاريخ النشر: الثلاثاء 09/10/2018 04:41
اعتقالات في الضفة وحملات دهم وتمشيط في شويكة وقرى بنابلس
اعتقالات في الضفة وحملات دهم وتمشيط في شويكة وقرى بنابلس

نابلس
شن جيش الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء حملة دهم واعتقال غي عدة مناطق بالضفة كما واصلت عمليات التمشيط بحثا عن منفذ عملية بركان.
واعتقلت قوات الاحتلال تعتقل الشاب أسامة سلاطنة والمواطن سمير ابراهيم النوري بعد مداهمة وتفتيش منزليهما في بلدة جبع بجنين .
 

وداهمت دوريات الاحتلال عدداً من البيوت الزراعية البلاستيكية قرب ضاحية ذنابة شرق طولكرم، فيما جرى اطلاق "طائرة تصوير" في سماء بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم .
نفذ جيش الاحتلال الليلة الفائتة وفجر اليوم حملة دهم وتمشيط في عدة بلدات في محاغظة نابلس بينها بلدة زواتا غربي المدينة وبلدتي عورتا وبيتا جنوبا، واعتقل شابا من عصيرة القبلية في القضاء.
وأفاد شهود عيان أن عدد كبير من دوريات الاحتلال اقتحمت بلدة زواتا ومحيطها منتصف الليلة ، وشرع الجنود بحملة تمشيط في أراضي البلدة، وسط تحليق طائرة مراقبة زنانة في سمائها. كما شهدت بلدات عورتا وبيتا جنوب نابلس عمليات تمشيط واسعة، وتركزت في بيتا بالحارة الشرقية ومنطقة الدويكات.
واعتقل جيش الاحتلال الشاب أحمد راسم صالح من منزله في قرية عصيرة القبلية جنوب نابلس، بعد اقتحام دوريات الاحتلال المنطقة الشرقية بالبلدة والتمركز في حارة الخنادق (البصة).

 كما اعتقل والدة المطلوب اشرف نعالوه المواطنة وفاء نعالوه وشقيقاته سندس وهنادي

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017