mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> رونالدينهو يخلق حالة من المرح في تدريب المنتخب الأرجنتيني - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / رياضة
رونالدينهو يخلق حالة من المرح في تدريب المنتخب الأرجنتيني
تاريخ النشر: السبت 14/06/2014 17:39
رونالدينهو يخلق حالة من المرح في تدريب المنتخب الأرجنتيني
رونالدينهو يخلق حالة من المرح في تدريب المنتخب الأرجنتيني


شهد تدريب المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم حالة كبيرة من الضحك والدعابة وذلك بعدما أقتحم أحد جماهير الكرة البرازيلية الملعب ودخل في وصلة ضحك كبيرة مع راقصي التانجو وابرزهم ليونيل ميسي.

ولم يكن حضور المشجع البرازيلي مجرد حدث عادي وذلك لإنه يشبه اللاعب الدولي البرازيلي رونالدينهو بدرجة كبير جداً، والتي جعلت لاعبي المنتخب الأرجنتيني يظنون أنه اللاعب نفسه.

وأظهرت الكاميرات درجة التشابه الكبيرة بين نجم الكرة البرازيلية وهذا المواطن الذي تمكن من الحصول على قميص المنتخب الأرجنتيني وترك نجوم التانغو وهم في نوبة من ضحك عالية.

وكان البرازيلي رونالدينهو قد زامل نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي في نادي برشلونة الإسباني قبل أن يرحل الساحر البرازيلي إلى ميلان الإيطالي ومنه إلى الدوري البرازيلي.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني يستعد بجدية قبل مباراته المنتظرة في أولى جولات كاس العالم والتي من المقرر أن يخوضها أمام المنتخب البوسني يوم 15 يونيو/حزيران الحالي.

mildin og amning mildin creme mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017