الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقالات في قلقيلية وطولكرم ودهم مناطق بالضفة
تاريخ النشر: الأحد 14/10/2018 03:27
اعتقالات في قلقيلية وطولكرم ودهم مناطق بالضفة
اعتقالات في قلقيلية وطولكرم ودهم مناطق بالضفة

طولكرم:اصداء
اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاحد عدة شبان من طولكرم وقلقيلية وشنت عمليات دهم ف عدة محافظات بالضفة. وافاد شهود عيان ان قوة للاحتلال اعتقلت الأسير المحرر رياض دعدس على حاجز قرب مدينة قلقيلية فيما جرى اعتقال الشابيْن نمر محمود حلاوة ومحمد زكي مجد من منزليهما في منطقة الجسر قرب بلدتيْ كفر لاقف وعزون شرق قلقيلية. واطلقت قوات الاحتلال قنابل إضاءة في سماء بلدة عزون شرق قلقيلية.
وداهمت قوات الاحتلال منزل عائلة منفذ عملية بركان أشرف وليد نعالوة في ضاحية شويكة شمال طولكرموتم اعتقال الشاب أحمد مصطفى نور، والذي اعتقلته قوات الاحتلال بعد مداهمة منزله في بلدة عنبتا شرق طولكرم

وسلم الاحتلا بلاغاً لمراجعة مخابراته للمواطن خليل عوض الهريمي، بعد مداهمة وتفتيش منزله في منطقة الكركفة ببيت لحم،.

واعتقلت الشاب أنس مازن أبو عايشة من منزله. كما تم اقتحام بلدة بلعا شرق طولكك ودهم عدداً من المنازل، واستجواب الأهالي ميدانياً.
 

اً.
واعتقل الاحتلال الطِفلان يوسف طبش وعبدالله السلايمة من بلدة الرام شمال القدس المحتلة فيما اعتدى جنود الاحتلال بالضرب على السيدة نسرين أبو غربية وأولادها عقب مداهمة منزل عائلتها في بلدة الرام شمال القدس المحتلة.
وداهم الاحتلال منزل الشيخ هاشم الرجوب بعد اقتحامها منطقة "واد أبو القمرة" في مدينة دورا جنوب الخليل، وتعرضت بلدات تقوع جنوب شرق بيت لحمد لعمليات اقتحام كما جرى اقتحام بلجة بيت دجن شرق نابلس من مجموعات استيطانية.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017