الرئيسية / أخبار / محلية
كيف حصل الطالب نور الدين معمر نصر الله على المركز الاول على العالم في المستوى السابع في برنامج عبقري الذكاء العقلي
تاريخ النشر: الأربعاء 31/10/2018 06:27
كيف حصل الطالب نور الدين معمر نصر الله على المركز الاول على العالم في المستوى السابع  في برنامج عبقري الذكاء العقلي
كيف حصل الطالب نور الدين معمر نصر الله على المركز الاول على العالم في المستوى السابع في برنامج عبقري الذكاء العقلي

نابلس:
فرحة غامرة عمت فلسطين عموما ونابلس ومخيم بلاطة بالانجاز الذي حققه الطالب نور الدين معمر نصرالله من مواليد مخيم بلاطة بتاريخ 7/7/2009م . ليصبح علما ضمن المبدعين في برنامج عبقري الذكاء العقلي .
وحصل نور على منحة لدخول المركز بعد تفوقه الدراسي وسار في برنامج العبقري بخطى واثقة ليحصد نتائج تليق بعقليةٍ عظيمة يمتلكها طفل فلسطيني طامح .
.
وقال المرشد الاجتماعي في مدرسة مخيم بلاطة التابعة لوكالة الغوث رائد سناكرة ان نور حصل على المركز الأول عالميا في المسابقة المقامة في تركيا، وهو ابن مدرسة ذكور بلاطة الئانية .
واضاف سناكرة ان الطالب نور تم اكتشاف قدراته في العمليات الحسابية منذ ان كان في الصف الاول الابتدائي ، وتابعه الاستاذ اكرم حميدان في الصف الثاني الابتدائي وعزز هذه القدرات، وتم اعلام مدير مكتب التعليم في وكالة الغوث الدولية د حسن رمضان عن قدرات هذا الطالب وتميزه ، وأعطى التعليمات للمدرسة بتبني هذا الطالب وتوفير له كل الامكانيات والدعم اللازم واشراكه في مثل هذه المسابقات والبرامج.
وفعلا كان ذلك حيث قامت المدرسة بتسجيل الطالب في مركز ابداع للتنميه في برنامج العبقري الصغير ، وشارك الطالب نورقبل عدة اشهر في مسابقة في المستوى السابع في فلسطين وحصل على المركز الاول .
وتوجه سناكرة بالشكر الى د حسن رمضان و مدرسة ذكور بلاطة الثانية ومدير المدرسة لؤي شهاب وكافة المعلمين في المدرسة والى ابن المخيم المهندس بلال حسن ابو ارصيص الذي تكفل على مدار عامين كاملين بدعم هذا الطالب وكان اخر هذا الدعم المشاركة في هذه المسابقة ومركز ابداع للتنمية ،،
وتقدم أ.ماجد القاضي مدير المركز بالشكر لمدرسة الوكالة وكل من دعم الطالب العبقري نور نصرالله وساعده بالوصل الى اسمى درجات التميز مما مكنه من المشاركه وخوض مسابقات عالمية .

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017