الرئيسية / أخبار / محلية
لجنة "نابلس تكرمهم" تعقد اجتماعا لمناقشة آخر التطورات
تاريخ النشر: الأربعاء 31/10/2018 10:41
لجنة "نابلس تكرمهم" تعقد اجتماعا لمناقشة آخر التطورات
لجنة "نابلس تكرمهم" تعقد اجتماعا لمناقشة آخر التطورات

عقد في مقر نقابة المهندسين بنابلس اجتماع ضم اللجان التحضيرية لاحتفالية "نابلس تكرمهم" في نسختها الثالثة، التي تنظمها شركة ديارنا لإدارة الحدث.
وضم الاجتماع أعضاء لجنة الاختيار، كل من المهندس عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس، ود. جلال الدبيك نقيب المهندسين، وأ. تيسير نصر الله عضو المجلس الثوري لحركة فتح، فيما حضر أعضاء اللجنة الفنية الإعلاميون علاء بدارنة وجلال سلمان وادهم الخروبي وسامر خويرة.
وأوضح الدبيك ان هذا الاجتماع ناقش بشكل موسع الإجراءات الواجب إتباعها لخروج هذه الاحتفالية التي باتت سنوية بأفضل حلة، مؤكدا أن الرسالة من وراء "نابلس تكرمهم"، تشجيع المتميزين والتميز في محافظة نابلس، إذ أن هذه المبادرة تستمد قوتها وأهميتها ليس فَقط من قوة وحضور الأسماء الهامة التي تكرمها، بل من قوة رسالتها المجتمعية الوطنية في بث الأمل وتحفيز أبناء شعبنا على المشاركة والعطاء وتعزيز انتمائهم لوطنهم.

واتفق المشاركون على ضرورة تعميم الفكرة، وحث المواطنين على ترشيح من يرونه مناسبا ليتم تكريمه في ثمانية قطاعات، هي: التربوي، الثقافي، الرياضي، الفني، الصحي، الإعلامي، المهني، الشبابي. ومن اجل ذلك، تم تصميم نموذج الكتروني، وجرى تعميمه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ما يمكّن أي شخص ترشيح نفسه، أو ترشيح من يجد لديه المؤهلات المطلوبة ليحظى بالتكريم، مع تبيان السبب وراء ذلك، بشرط أن لا تكون الشخصية قد كرّمت سابقا.
والرابط هو: http://diyaronaevents.com/portal/nablusform2018/.
وبهذا الخصوص يوضح الدبيك أن الامر لن يتوقف على عدد الأصوات التي نالها كل شخص، بل على الأسباب الحقيقية وراء ترشيحه، وما قدمه للوطن والمجتمع من خدمات جلية، أهلته ليكون ضمن المكرمين، لافتا إلى ان الترشيح سيستمر حتى الخامس عشر من نوفمبر القادم.

وأشار إلى أن "النجاح الذي حققته الفعالية في الأعوام السابقة شكل دافعا قويا للقائمين عليها لمواصلة العمل وبشكل حثيث، لأن تكون هذا العام أفضل وأقوى، وتصل إلى مختلف فئات المجتمع، وتكرم من قدم خيرة سنوات عمره في سبيل النهوض به".

ونفذت شركة ديارنا لإدارة الحدث منذ نحو عقد من الزمان سلسلة فعاليات كثيرة ومتنوعة، تصب في خدمة المجتمع، ضمن خطة إستراتيجية تهدف لتحقيق شراكات بين القطاع الخاص والقطاع العام والشخصيات الوطنية، لتحقيق إنجازات في مجال المسؤولية المجتمعية، ورفع حالة الإيجابية والمشاركة الفعّالة لدى المجتمع الفلسطيني.
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017