الرئيسية / رياضة
السليتي وخاوي يسجلان.. تألق تونسي في كأس فرنسا
تاريخ النشر: الخميس 01/11/2018 09:51
السليتي وخاوي يسجلان.. تألق تونسي في كأس فرنسا
السليتي وخاوي يسجلان.. تألق تونسي في كأس فرنسا

خطف اللاعبان العربيان التونسيان نعيم سليتي، ومواطنه سيف الدين خاوي، الأضواء بشدة، في المباراة التي جمعت ناديهما ديغون وضيفه كان، ضمن منافسات الدور (32)، ببطولة كأس الرابطة الفرنسية لموسم 2018 /2019، على ملعب "غاستون جيرارد".

وتمكن التونسي نعيم سليتي، صاحب الـ26 عاماً، من تسجيل هدف رائع في الدقيقة (7)، من عمر الشوط الأول في المباراة، بعد أن استطاع زميله المهاجم ويسلي سعيد صاحب (23) إحراز هدفي ديغون الآخرين في الدقيقة (3) و(79)، لتصبح النتيجة 3-1.

وتسلم النجم التونسي نعيم سليتي الكرة في قلب منطقة جزاء نادي كان، إذ راوغ مدافع فريق خصمه، بطريقة فنية كبيرة، بينما فشل الآخران في التصدي للاعب العربي، الذي أرسل قذيفة سكنت شباك الحارس في الدقيقة (7).
 



وساهم الهدف الذي أحرزه النجم العربي التونسي نعيم سليتي في تأهل فريق ديغون إلى دور 16 من بطولة كأس الرابطة الفرنسية، لموسم 2018 /2019، وسط إشادة واسعة من الجماهير الحاضرة في ملعب "غاستون جيرارد"، التي أخذت تصفق للاعب نسور قرطاج، بعد الأداء الكبير الذي قدمه في اللقاء.

وعلى الطرف الآخر، وضع لاعب الوسط التونسي الآخر سيف الدين خاوي، صاحب الـ23 عاماً، بصمته في المباراة، بعد أن سجل الهدف الوحيد، لفريق كان في الدقيقة (50) من عمر الشوط الثاني، نتيجة استغلاله الكرة المرتدة من حارس ديغون، لكن الهدف الذي أحرزه لم يُمكن كان من التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة الفرنسية.
 

  العربي الجديد

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017