الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يقتحم مسجد اسكان المعاجين ويعتقل شابا من نابلس
تاريخ النشر: السبت 03/11/2018 06:32
الاحتلال يقتحم مسجد اسكان المعاجين ويعتقل شابا من نابلس
الاحتلال يقتحم مسجد اسكان المعاجين ويعتقل شابا من نابلس

نابلس
اقتحمت قوة للاحتلال فجر اليوم مسجد اسكان المعاجين(اسكان موظفي جامعة النجاح) وفتشت المسجد للمرة الثانية خلال اسبوع. وافاد شهود عيان ان تفيش المسجد تم في ساعة مبكرة من فجر اليوم السبت، وكان برفقة الجنود شاب مقيد اليدين، يبدو انه اسير فلسطيني. من جانب متصل اعتقلت سلطات الاحتلال الشاب محمد القصص من منزل عائلته في شارع تل بمدينة نابلس.
كما تم اعتقال الشابين وسام الحاج حسن ( 18 عاماً)، وأنس حداد (20 عاماً) خلال المواجهات على الحاجز الشمالي في مدينة ‎قلقيلية الليلة الفائتة .
واقتحمت قوات الاحتلال قرية اكتابا صباح اليوم ب ٤ نركبات جيب و ٣ ناقلات جنود دون معرفة دوافع ذلك.
واعتقلت شابا من بلدة رامين شمال محافظة طولكرم على معبر الكرامة. وقالت عائلة الشاب ليث شوكت زيدان (25 عاما)، إنها تلقت اتصالا منه بأنه معتقل وسيحول للتحقيق.
واعتدى مستوطنون بالضرب، مساء اليوم الجمعة، على مواطنين في حارة السلايمة بالبلدة القديمة من مدينة الخليل.
وأفاد شهود بأن عددا من مستوطني "كريات أربع" اعتدوا بالضرب على مواطنين في حارة السلايمة القريبة من الحرم الإبراهيمي الشريف، وأغلقوا عددا من المحال التجارية، تحت حماية جنود الاحتلال الذين أطلقوا قنابل الصوت، والغاز المسيل للدموع صوب الأهالي.
وقال المواطن سميح دعنا، إن جنود الاحتلال اعتلوا سطح منزله ونصبوا خيمة عليه، وشددوا من إجراءاتهم العسكرية في حارات البلدة القديمة ونصبوا العديد من الحواجز.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017