الرئيسية / رياضة
هل يلعب فينيسوس على حساب جاريث بيل فى الريال؟
تاريخ النشر: الأثنين 05/11/2018 08:16
هل يلعب فينيسوس على حساب جاريث بيل فى الريال؟
هل يلعب فينيسوس على حساب جاريث بيل فى الريال؟
أنهي ريال مدريد الأسباني سلسلة الهزائم المتتالية في الدوري الإسباني بعد فوزه علي بلد الوليد أمس، السبت، بثنائية نظيفة فى الجولة الـ11 من عمر مسابقة الليجا، بعدما تلقى 3 هزائم ضد ديبورتيفو ألافيس وليفانتى وبرشلونة على الترتيب.
فينيسيوس جونيور يقود ريال مدريد للفوز على بلد الوليد 
 
 
سلطت صحيفة "ماركا"الأسبانية، الضوء علي التحول الذي حدث في صفوف ريال مدريد والذى استطاع تحقيق الانتصار بنتيجة 2-0 في أول وآخر مُباريات الفريق على ملعب سانتياجو بيرنابيو في شهر نوفمبر الحالي.
فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور
 
تساءلت الصحيفة، عن قدرة المدرب الشاب سانتياجو سولاري المدير الفني للريال عن شجاعته في إشراك الصاعد البرازيلي جونيور فينسيوس والذي أحرز هدف التقدم للميرينجي، حيث أن ڤينيسيوس لم يبدأ أمام بلد الوليد لكن ساهم بتسجيل الهدف الأول للميرينجى كما أنه صنع الهدف الثاني الذي أحرزه راموس.
موهبة ريال مدريد فينيسيوس جونيور
موهبة ريال مدريد فينيسيوس جونيور
 
أضاف التقرير، أن اللاعب البرازيلي كان حاسماً أمام ميليلة وبدأت الأصوات تتعالى طلباً لمُشاركته، فى نفس الوقت الذى هاجمت فيه بيل الذي تم استبداله بـ فاسكيز قبل نهاية المُباراة بـ20 دقيقة وهو اللاعب الذي لم يُسجل في 7 جولات مُتتالية.
مدرب ريال مدريد يحضن فينيسيوس جونيور
مدرب ريال مدريد يحضن فينيسيوس جونيور
 
وتوقعت الصحيفة، أن يكون سانتياجو سولاري رجلًا شجاعًا لو أشرك البرازيلي المتعطش ڤينيسيوس بدلاً من بيل، بعد أن أثبت أحقيته بهذة الفرصة وهو ما تطالب به جماهير الملكى.

ومن المتوقع أن يكون للاعب البرازيلي شأن كبير ويكون نجم الشباك في الفترة القادمة، لاسيما أنه يملك إمكانيات فنية وبدنية عالية، وهو ما قاد إدارة الريال للتعاقد معه، كما أن سولاري علي قناعة تامة بإمكانياته كونه أشرف علي تدريبه مع فريق الشباب "كاستيا". 

 

 

اليوم السابع

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017