الرئيسية / الأخبار / فلسطين
محدث: الاحتلال يشن حملة اعتقالات في جيوس والجلزون وحزما ونابلس
تاريخ النشر: الثلاثاء 06/11/2018 05:40
محدث: الاحتلال يشن حملة اعتقالات في جيوس والجلزون وحزما ونابلس
محدث: الاحتلال يشن حملة اعتقالات في جيوس والجلزون وحزما ونابلس

 

 

نابلس


اعتقلت سلطات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، عدة شبان من جيوس والجلزون وحزما ونابلس، كما داهمت بلدات ومناطق أخرى بالضفة.


وطالت عمليات الاعتقال الشابيْن محمد عصام خالد وأحمد شعبان نوفل من منزليهما في بلدة جيوس شرق قلقيلية، فيما استهدف شبان قوات الاحتلال بعددٍ من الزجاجات الحارقة والعبوات محلية الصنع في بلدة عزون شرق قلقيلية.


وتم اعتقال الشقيقيْن عامر ومهدي الظاهر من منزلهما في مخيم الجلزون شمال رام الله، والشاب محمد حمزة صلاح الدين، بعد مداهمة وتفتيش منزله في بلدة حزما كما تم دهم بلدة عناتا ومصادرة عدد من كاميرات المراقبة في المحال التجارية.


واستجوبت قوات الاحتلال ميدانياً الشاب سامر لطفي قرب منزل الشهيد رائد الصالحي في مخيم الدهيشة بمدينة بيت لحم.


وداهمت دوريات الاحتلال مناطق واسعة في سلفيت بينها بلدة الزاوية غرب سلفيت وداهمت أحد منازل المواطنين، وبلدتي بديا وقراوة بني حسان، وأعادت اعتقال الأسير المحرر أدهم إسماعيل صابر من بلدة الزاوية .


ونصبت قوات الاحتلال حاجزاً عسكرياً قرب النادي الأرثوذكسي في مدينة بيت جالا غرب بيت لحم، واقتحمت بلدة بني نعيم شرق الخليل وبلدة عَجّة جنوب جنين.

 واعتقل الاحتلال من بلدة بيت أمر شمال الخليل محيي الدين حمدي أبو ماريا ويحيى فلاح حمدي أبو ماريا ومن يطا جنوب الخليل، كما جرى اعتقال محمد سمير أبو عرام.

كما اعتقل جيش الاحتلال فجر اليوم الشقيقين صهيب وعمر السركجي من مدينة نابلس بعد دهم منزلهما في شارع حيفا، حيث تم تفتيش المنزل والعبث بمحتوياته ومصادرة جميع الهواتف الخلوية،  وأفاد شهود عيان أن قوة للاحتلال اقتحمت الشارع وفتشت منازل السرجكي والشنتير واعتقلت الشقيقان ونقلتهما إلى جهة غير معلومة.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017