الرئيسية / رياضة
يوفنتوس يتحدى مانشستر يونايتد فى قمة نارية بدورى أبطال أوروبا
تاريخ النشر: الأربعاء 07/11/2018 08:27
يوفنتوس يتحدى مانشستر يونايتد فى قمة نارية بدورى أبطال أوروبا
يوفنتوس يتحدى مانشستر يونايتد فى قمة نارية بدورى أبطال أوروبا
يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى ضيفًا ثقيلاً على يوفنتوس الإيطالى، بملعب "إليانز ستاديوم" بالمباراة المقرر إقامتها فى العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، فى الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ضمن منافسات المجموعة الثامنة التى تضم بجانبهما فريقى فالنسيا الإسبانى ويونج بويز السويسرى.
 
يغرد يوفنتوس منفردًا على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط، يليه مانشستر يونايتد برصيد 4 نقاط، ثم فالنسيا برصيد نقطيتن، بينما يتذيل يونج بويز الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.
 
قمة يوفنتوس ضد المان يونايتد 
يحتاج يوفنتوس للفوز على الشياطين الحمر فى قمة الليلة من أجل حسم بطاقة التأهل لدور الستة عشر من دورى الأبطال، حيث يرفع رصيده وقتها إلى 12 نقطة ويضمن الصعود فى الصدارة، ويخوض مانشستر يونايتد مهمة شرسة على التأهل فى هذه المجموعة.
يوفنتوس
يوفنتوس
 
يتسلح السيدة العجوز بسجله المثالى فى مختلف البطولات خلال الموسم الحالى، حيث حافظ على سجله خاليًا من الهزائم فى 11 مباراة، حقق خلالها 10 انتصارات بجانب تعادل وحيد، كما حقق الفوز فى الجولات الثلاث الأولى من تشامبيونزليج، وهو ما يجعل مهمة الشياطين الحمر بقيادة البرتغالى مورينيو صعبة بعد الانطلاقة الضعيفة بالمسابقة والتى حقق خلالها فوزًا وحيدًا على يونج بويز ثم التعادل السلبى مع فالنسيا قبل السقوط على أرضه ووسط جماهيره أمام يوفنتوس بالجولة الماضية.

كما يسعى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لافتتاح سجله التهديفى فى دورى الأبطال مع يوفنتوس، حيث فشل الهداف التاريخى للمسابقة فى هز شباك المنافسين فى المباراتين اللاتى شارك فيهما مع الفريق أمام فالنسيا ومانشستر يونايتد. 

 

اليوم السابع

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017