الرئيسية / رياضة
من استهتار ديمبلي لخناقة سواريز وبيكيه.. هل بدأ عصر الانفلات فى برشلونة؟
تاريخ النشر: الثلاثاء 13/11/2018 10:38
من استهتار ديمبلي لخناقة سواريز وبيكيه.. هل بدأ عصر الانفلات فى برشلونة؟
من استهتار ديمبلي لخناقة سواريز وبيكيه.. هل بدأ عصر الانفلات فى برشلونة؟
هل بدأ عصر الانفلات فى نادي برشلونة الاسباني؟.. سؤال يتردد في أذهان جماهير الفريق الكتالونى وفقاً للوقائع العديدة التي شهدتها أروقة النادي في الفترة الاخيرة، وسط مخاوف من انعكاس هذا على نتائج برشلونة فى مختلف المسابقات الاسبانية والاوروبية.
 

 
مشادة كلامية بين ثنائي برشلونة في لقاء بيتيس
 
وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن حدوث مشادة كلامية بين ثنائى نادى برشلونة، لويس سواريز وجيرارد بيكيه، عقب الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها الفريق الكتالونى أمام ريال بيتيس بنتيجة 3 – 4 فى المباراة التى جمعتهما مساء الاحد على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".
 
وقالت الصحيفة، إن لويس سواريز توعد بيكيه قائلاً، "الآن أنت تعبث معى بسبب تمريرة، لا تعبث معى"، ليرد المدافع الإسبانى، "حسنًا إذن".
شجار سواريز وبيكيه ثنائي برشلونة
شجار سواريز وبيكيه ثنائي برشلونة
وتحدثت الصحيفة أن المشادة الكلامية التى جمعت بين لويس سواريز وجيرارد بيكيه كانت تحت أنظار ليونيل ميسي قائد برشلونة الذى لم يحرك ساكناً.
وكان أرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة عاتب زميله بيكيه أيضاً عقب نهاية مباراة ريال بيتيس، بعدما أهدر بيكيه فرصة التسجيل فى شباك الفريق الأندلسي قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة، حيث كان أرتورو فيدال فى وضع مناسب أمام المرمى، لكن بيكيه خطف الكرة وسددها خارج المرمى.
فى حين أكد بيكيه لزميله فيدال أنه لم يتمكن من سماع حديثه خلال الفرصة التى ضاعت على الفريق الكتالونى، وإلا كان تركها.
وما يؤكد تراجع أداء برشلونة هذا الموسم، أن أحد مفاتيح النتائج الرائعة في "الليجا" الموسم الماضي هي الصلابة الدفاعية لنادي برشلونة، ولكن هذا الموسم، ، إستقبلت شباك برشلونة 16 هدفاً خلال 12 مباراة هذا الموسم في الدوري الاسباني.

 
ألغاز عثمان ديمبلي مع برشلونة
 
الفرنسي عثمان ديمبلي جناح نادي برشلونة يعيش حالة من اللامبالاة والأستهتار مما يهدد إستمرار مشواره مع الفريق الكتالوني الذى انضم لصفوفه قادماً من بوروسيا دورتموند الالماني مقابل 140 مليون يورو.
عثمان ديمبلي تم استبعاده عن المشاركة في مباراة برشلونة وريال بيتيس لأسباب انضباطية، حيث تأخر لمدة ساعة ونصف عن تدريبات الفريق الكتالوني الاسبوع الماضي، كما ارتكب العديد من المخالفات التي أثارت غضب إدارة البارسا ضده.
عثمان ديمبلي مع نجوم برشلونة
عثمان ديمبلي مع نجوم برشلونة

وأبرز تلك المخالفات، هي استمرار تناول عثمان ديمبلي للوجبات السريعة مما يعرضه لكثرة الاصابات، بجانب عدم إطلاع الجهاز الطبي على أي ألم يشعر به من أجل المشاركة في المباريات حسبما ذكرت وسائل الاعلام الاسبانية.

 

 

اليوم السابع 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017