الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يشن حملة اعتقالات بنابلس ورام الله ومداهمات في بيت لحم
تاريخ النشر: الأثنين 19/11/2018 05:04
الاحتلال يشن حملة اعتقالات بنابلس  ورام الله ومداهمات في بيت لحم
الاحتلال يشن حملة اعتقالات بنابلس ورام الله ومداهمات في بيت لحم

نابلس
اعتقلت سلطات الاحتلال فجر اليوم الاثنين عدة شبان من مخيم بلاطة وبلدة عورتا قضاء نابلس وداهمت حي المعاجين بالمدينة، كما اعتقلت اخرين في رام الله وتم دهم بلدات ومناطق اخرى.
وافادت مصادر محلية ان قوة للاحتلال اعتقلت الشاب عزالدين مرشود من مخيم بلاطة بنابلس، وهو شقيق الشهيد خليل مرشود . كما اعتقلت الشاب محمود فيصل قواريق، بعد مداهمة منزله في بلدة عورتا شرقي نابلس وداهمت دوريات الاحتلال حي المعاجين غربي المدينة. ومداهمة منزل شقيقة الممطارد اشرف نعالوه واعتقلت الدكتور نصر شريم زوج شقيقة المطارد اشرف نعالوة .
كما تم اعتقال الطالب في كلية الهندسة بجامعة النجاح انس اشتبه وذلك بعد ان داهمت منزله في شارع اليرموك .وفي رام الله اعتقل الاحتلال يحيى ربيع رئيس مجلس طلبة جامعة بيرزيت بعد دهم منزله في قرية المزرعة الغربية اضافة الى الشاب باسل لدادوة . وداهمت قرية كفر نعمة. واعتقلت الشاب عمر محمود ربيع من قرية دير أبو مشعل شمال غربي رام الله.

واعتقل الاحتلال الشاب باسم زايد، بعد مداهمة منزله في مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، ليلتحق بشقيقه الأسير باسل زايد .
وفي محافظة بيت لحم داهمت قوات الاحتلال منزل ذوي الاسير المحرر ابراهيم عرفة في بيت لحم، واعتدت على والده وحققت معه ميدانيا بحثا عن نجله . واقتحمت "بلدة الخضر" جنوب المحافظة, .
كانت قوة للاحتلال قد اطلقت النار على مركبة قرب قرية دير ابو مشعل برام الله واوقعت إصابات في صفوف ركابها.
 

 وعرف من معتقلي مخيم جنين فجر اليوم جهاد فوزي طالب والشقيقين محمد ومجدهاني بركات.وفي محافظة سلفيت اعتقل الاحتلال 3 مواطنين وهم الشيخ عبدالله محمود مرعي و يوسف عاصي و ليث مرعي من قراوة بني حسان.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017