الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقال ثلاثة مواطنين من نابلس واعتقالات في طولكرم والخليل وقلقيلية
تاريخ النشر: الأربعاء 28/11/2018 06:24
اعتقال ثلاثة مواطنين من نابلس واعتقالات في طولكرم والخليل وقلقيلية
اعتقال ثلاثة مواطنين من نابلس واعتقالات في طولكرم والخليل وقلقيلية

نابلس
اعتقلت سلطات الاحتلال فجر اليوم ثلاثة شبان من محافظة نابلس وشنت حملات دهم واعتقال في الخليل وطولكرم وطوباس.الاحتلال  كما اعتقل جيش الاحتلال فجر اليوم الشاب محمود معروف 27 سنة من سكان حي المعاجين بمدينة نابلس. وأفاد شهود عيان أن قوة للاحتلال اقتحمت الحي الساعة الرابعة فجرا واقتحمت منزل عائلة معرةف القريب من مسجد القسام، واعتقلت الشاب محمود وهو صاحب بسطة فلافل.

وافادت مصادر مطلعة ان الاحتلال داهم مخيم عسكر القديم وحي المعاجين وشارع 10 في مدينة نابلس واعتقل ثلاثة شبان وهم وجدي أبو سالم وانس فضل واحمد مصطفى ابو ليل.
كما شنت حملة اعتقالات في مخيم طولكرم طالت كل من حسن هويدي قوات وأحمد أبو جاموس و الأسيريْن المحرريْن عدنان أحمد الحصري (53 عاماً) ونجله مصعب (28 عاماً)، بعد مداهمة منازلهم في مخيم طولكرم. والاسير المحرر حاتم حافظ فقها، ونجله قسّام، بعد مداهمة منزلهما شرق طولكرم.
وفي محافظة الخليل تم اعتقال الشاب "زيد أسامة الرجبي" من منزله في منطقة دوار المختار بمدينة ‎الخليل , ومن القضاء معتز ابو زنيد ووليد عمرو فيما جرى توقيف واحتجاز ساجد اسماعيل المسالمة وموسى محمد السويطي من بيت عوا.
واعتقل الاحتلال عماد صوافطة من مدينة طوباس.
واستهدف الشبان قوات الاحتلال بزجاجات حارقة داخل "منطقة الحفارة" في بلدة عزون شرقي ‎قلقيلية . وتسليم الشاب احمد محمد مرار بلاغ بدرس قضاء رام الله.
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017