الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
لجنة تنظيم الاسواق في نابلس تجتمع في غرفة التجارة والصناعة
تاريخ النشر: الأحد 02/12/2018 18:31
لجنة تنظيم الاسواق في نابلس تجتمع في غرفة التجارة والصناعة
لجنة تنظيم الاسواق في نابلس تجتمع في غرفة التجارة والصناعة

اجتمعت لجنة تنظيم الاسواق في نابلس ظهر اليوم في مقر غرفة تجارة وصناعة نابلس بهدف البحث في دور كل الجهات المعنية من اجل تنظيم الاسواق في نابلس. وضم الاجتماع ممثلين عن محافظة نابلس ، وبلدية نابلس ، وغرفة تجارة وصناعة نابلس ، ومديرية شرطة نابلس.
وقد تركز الحديث والنقاش في الاجتماع على اهمية العمل المشترك في تنظيم الاسواق في كافة انحاء المدينة ، واهمية العمل المساند من قبل ممثلي الجهات الرسمية ذات العلاقة ، بالإضافة الى تكامل ادوار المؤسسات الشريكة في الحفاظ على نابلس ، نظرا لتأثير النظام والنظافة على المواطن والزائر بشكل عام ، وعلى حركة السير والحركة الاقتصادية بشكل خاص.
وناقش المجتمعون سلسلة من القضايا حول المناطق المستهدفة للعمل ، ودور كل جهة ، وضرورة العمل اليومي على ذلك ، بعيدا عن اجراء الحملات. واكد الجميع على ان تنظيم المدينة هي مسؤولية المواطن والمؤسسات على حد سواء ، وضرورة قيام كلٌ من جانبه بذلك الدور بوجود عدد كاف من العناصر ، وضرورة تجاوب المواطن والصحاب البسطات والتجار مع متطلبات النظام ، واهمية تنفيذ وتطبيق القانون على الجميع. كما اكدوا على اهمية تعاون المواطن مع الجهات الرسمية.
كما تحدث الحضور ببعض قضايا العمل المشترك ، وهي المجمع الشرقي ، وسوق الحلال ، وسوق الخضار المركزي ، والعربات وترخيصها ، والمتسولين ، وضرورة وضع حلول لها.
واتفق الحضور في ختام الاجتماع على عقد اجتماع للعناصر التنفيذية في قسم الحراسة والتفتيش ببلدية نابلس ، ومديرية شرطة المحافظة بهدف تحديد آليات العمل ، وتوزيع الادوار ، وكيفية المساندة ، واهمية تكامل الدور المنوط بهم ، واهمية تثبيت دور العناصر في الميدان بشكل دائم للمحافظة على النظام ، والمتابعة المستمرة من قبل المسؤولين ، وعلى اهمية عقد جلسات دورية من اجل تقييم العمل وتأثيراته على المواطن.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017