الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جامعة النجاح الوطنية توقع إتفاقية تعاون مشترك مع جامعة كوفنتري البريطانية
تاريخ النشر: الأحد 02/12/2018 18:41
جامعة النجاح الوطنية توقع إتفاقية تعاون مشترك مع جامعة كوفنتري البريطانية
جامعة النجاح الوطنية توقع إتفاقية تعاون مشترك مع جامعة كوفنتري البريطانية

وقعت جامعة النجاح الوطنية وجامعة كوفنتري البريطنية يوم الأحد الموفق2/12/2018 إتفاقية تعاون مشترك بين الطرفين تهدف إلى تبادل الخبرات الأكاديمية والعلمية وفتح آفاق التبادل والتعاون الأكاديمي في مجال البحث التربوي وتطوير برامج وأبحاث مشتركة.
جاء ذلك خلال استقبال الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح في مكتبه البروفيسورة كاثرين ويمبني، مديرة مركز البحوث والتعلم العالمي في جامعة كوفنتري في بريطانيا حيث كان في استقبالها أيضاً الدكتور محمد العملة، نائب رئيس جامعة النجاح الوطنية للشؤون الأكاديمية، والدكتورة سائدة عفونة، عميدة كلية العلوم التربوية وإعداد المعلمين، والأستاذ محمد كوبري، القائم بأعمال مدير دائرة العلاقات العامة في الجامعة.
ويأتي توقيع الاتفاقية انسجاما مع استراتيجية جامعة النجاح الوطنية القائمة على تطوير البحث العلمي في مختلف كليات الجامعة وإقامة علاقات أكاديمية بحثية مع جامعات عالمية وضمن التعاون مع جامعة كوفنتري في بريطانيا وبرعاية برنامج زمالة للتطوير الجامعي الممول من بنك فلسطين وبإدارة مؤسسة التعاون في فلسطين.
ومن الجدير بالذكر أن جامعة كوفنتري تعد واحدة من اكثر الجامعات تطورا في مجال البحث العلمي، حيث احتلت الجامعة المرتبة الـ12 كأفضل جامعة في بريطانيا فضلا عن كونها أفضل جامعة ناشئة في المملكة المتحدة لعام 2018.

 

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017