الرئيسية / الأخبار / فلسطين
شهيد في طولكرم واعتقالات بالضفة
تاريخ النشر: الثلاثاء 04/12/2018 03:44
شهيد في طولكرم واعتقالات بالضفة
شهيد في طولكرم واعتقالات بالضفة

طولكرم:اصداء
استشهد فجر اليوم الشاب محمد حسام حبالي (18 عاماً) متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال في الحيْ الغربي بمدينة طولكرم ، فيما شنت سلطات الاحتلال حملات دهم واعتقال في انحاء متفرقة من الضفة.
وافادت مصادر محلية في طولكرم ان جنود الاحتلال اعدموا حبالي من مسافة الصفر وتركوه ينزف على الارض، فيما اصيب عدة مواطنين بعيارات مطاطية.
وداهم الجنود منزل الأسير المحرر محمد ناصر الشنار بعد مداهمته في الحيْ الجنوبي ومنزل محمود العامودي قرب المقبرة الغربية في مدينة طولكرم .
وفي نابلس اعتقل جنود الاحتلال الأسير المحرر نصير رضوان أبو ثابت من منزله في قرية بيت دجن شرق نابلس، قبل اسبوع من موعد اطلاق سراحه شقيقه صهيب.
كما اعتقل أربعة شبّانٍ من المنطقة الأثرية في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس وهم محمد كيوان، وغازي الشاعر، وعمرو شحادة، وصبحي كيوان. فيما اعتقل الشاب زكريا عليان  و الشاب يوسف ولويل من منزله في مخيم الفارعة جنوب طوباس

وتعرضت بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة وقرية دير أبو مشعل شمال غرب رام الله لاقتحامات من قبل دوريات الاحتلال.
واعتقل الاحتلال الشاب سليم الرجبي من منزله في جبل جوهر داخل المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل والأسير المحرر محمود عبد العفو العملة من منزله في بلدة بيت أولا شمال غرب الخليل والشاب إبراهيم زيدان الرجبي من منزله قرب دوار المختار في المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل. وداهمت منزل زيد زيدان الرجبي .
كما تم اعتقال الطالب في جامعة الخليل والأسير المحرر محمد إبراهيم نجاجرة، وتُصادر هاتفاً محمولاً وجهاز حاسوب من منزله في بلدة نَحالين غرب بيت لحم.
 

 من جانب اخر اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان، بعد مداهمة منازلهم في بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة، وهم: محمد ثائر أبو خليل، جابر أحمد صلاح الدين، عاصم ناصيف سعيد، وعبد الرحمن أسامة الخطيب.
كما سلمت بلاغ استدعاء للأسير المحرر سامر شراب لمراجعة مخابراتها، بعد مداهمة وتفتيش منزله بلدة عورتا جنوب شرقي نابلس .واعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد فوزي الشلبي من منزله في قرية المزرعة الشرقية شمال شرق رام الله

والشابيْن أحمد عبد الخير ويحيى علي من منزليهما في قرية دير أبو مشعل شمال غرب رام الله.

واعتقلت قوات الاحتلال الطالب بجامعة النجاح زهدي ذيب قواريق، بعد مداهمة وتفتيش منزله في بلدة عورتا بنابلس, والشاب عبادة الجمل من بلدة عصيرة الشمالية
فيما تم هدم بركسات غرب مدخل قرية حارس قضاء سلفيت.
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017