الرئيسية / أخبار / فلسطين
حملة اعتقالات واسعة بالضفة طالت العديد من نشطاء حركة حماس
تاريخ النشر: الأربعاء 05/12/2018 05:58
حملة اعتقالات واسعة بالضفة طالت العديد من نشطاء حركة حماس
حملة اعتقالات واسعة بالضفة طالت العديد من نشطاء حركة حماس

نابلس
شنت سلطات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم حملة اعتقالات طالت العديد من نشطاء وكوادر حركة حماس بالتزامن مع اقتراب موعد انطلاقتها بعد نحو الاسبوع.
وافادت مصادر في محافظة سلفيت ان الاحتلال اعتقل الأسير المحرر حسام أنيس حرب (58 عاماً) من منزله في قرية إسكاكا شرق سلفيت والأسير المحرر عزيز فتاش من منزله في مدينة سلفيت.
كما اعتقلت الشاب صلاح دراغمة (20 عاماً) و الأسير المحرر رامي أيمن شريدة (28 عاماً) من منزليهما في مدينة طوباس، والشاب مؤمن رسلان عريض من منزله في ضاحية شويكة شمال طولكرم و تسجيلات كاميرات المراقبة من مطعم الصباح في الحيْ الغربي بمدينة طولكرم.
وفي قلقيلية جرى اعتقال محمد وضّاح عناية وياسر نوفل من منزليهما في مدينة قلقيلية,
واعتقل جنود الاحتلال الشابيْن وليد نصار الأمير وأسامة فراس التميمي من قرية دير نظام شمال غرب رام الله والشاب وعد فقهاء، سكرتير اللجنة الرياضية في مجلس طلبة جامعة بيرزيت من منزله داخل حيْ عين مُنجد بمدينة رام الله. فيما جرى احتجاز الشاب أحمد عبد القاهر، من ذوي الاحتياجات الخاصة أثناء اقتحامها قرية دير نظام شمال غرب رام الله.
واقتحمت قوات الاحتلال منزليْ الأسير خالد أبو سمرة والأسير المحرر قصي عيسى عقب مداهمتهما وتفتيشهما داخل بلدة الخضر جنوب بيت لحم واعتقلت الشاب رامي يوسف أبو شعيرة (23 عاماً) من منزله في مخيم بيت جبرين (العزة) شمال بيت لحم. كما سلمت قصي عيسى بلاغا لمراجعة مخابرات الاحتلال.
واقتحمت قوة للاحتلال مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة وبلدة صوريف شمال مدينة الخليل ومنطقة الكروم في بلدة جبع جنوب جنين.

 

 وصادرت قوات الاحتلال على سيارة الاسير المحرر ماهر الاطرش، بعد اقتحامها مدينة حلحول.
واعتقلت الشقيقيْن طالب وعماد علي عبيات، بعد مداهمة منزليهما في قرية فَصايل شمال أريحا.
وكانت قد اعتقلت الشاب معتز جودة، أثناء مروره من حاجز "الكونتينر" شرقي مدينة بيت لحم.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017