الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
"التربية" تعلن أسماء الطلبة المرشحين لمنحها من الجامعات المحلية
تاريخ النشر: الثلاثاء 11/12/2018 15:41
"التربية" تعلن أسماء الطلبة المرشحين لمنحها من الجامعات المحلية
"التربية" تعلن أسماء الطلبة المرشحين لمنحها من الجامعات المحلية

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم، أسماء الطلبة المرشحين لمنح الوزارة من الجامعات الفلسطينية من طلبة الثانوية العامة "الإنجاز" للعام 2018.

ودعت "التربية" لزيارة موقعها الإلكتروني www.moehe.gov.ps للاطلاع على أسماء الطلبة المرشحين وكامل التفاصيل حول هذه المنح.

وأوضحت الوزارة أن القبول لهذه المنح يعتمد على موافقة الجامعات، مؤكدةً على ضرورة مراجعتها أو أحد مكاتب التعليم العالي لاستكمال إجراءات الترشيح وذلك في موعد أقصاه 20/12/2018، لافتةً إلى أنها تحتفظ بحق إلغاء ترشيح أي طالب في حال حصول أي خطأ وتبين عدم أحقية الطالب بالحصول على المنحة، أو حصول الطالب على أي منحة من جهات أخرى.

يُشار إلى أن منح الوزارة من الجامعات المحلية معفاة من الرسوم الدراسية فقط وتستمر طيلة فترة الدراسة ما دام الطالب ناجحاً في جميع المواد وملتزماً بالقوانين والشروط المعمول بها في الجامعة التي يدرس فيها؛ علماً أنه تم توزيع المنح حسب التخصصات المقدمة من الجامعات، وقد حصل على المنح الطلبة أصحاب المعدلات الأعلى في الثانوية العامة "الإنجاز"؛ حسب الأعداد والتخصصات المقدمة من كل جامعة، وسيتم خلال الأيام المقبلة الإعلان عن بقية الترشيحات للشواغر غير مكتملة العدد في بعض الجامعات.

 

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017