الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يتوغل في جميع مناطق نابلس ومحيطها
تاريخ النشر: السبت 21/06/2014 04:14
الاحتلال يتوغل في جميع مناطق نابلس ومحيطها
الاحتلال يتوغل في جميع مناطق نابلس ومحيطها

 

 نابلس- أصداء- توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم السبت في جميع مناطق مدينة نابلس ومخيماتها، وشنت حملة دهم واقتحام واسعة تخللتها مواجهات وصفت بأنها الأعنف منذ بداية الحملة العسكرية في الضفة.

 

وذكرت مصادر متطابقة أن جميع أحياء مدينة نابلس ومخيمات بلاطة وعسكر والعين تعرضت للاقتحام، فيما منع الاحتلال الصحفيين من تغطية المواجهات في المركز التجاري وسط نابلس.

 

وشهد شارع عبد الرحيم محمود مواجهات عنيفة خلال عمليات الاقتحام، كما وقعت مواجهات في طلعة عصيرة، والبلدة القديمة، ورفيديا، وشارع حطين، وطلعة الراهبات، والشيخ مسلم، ومخيم العين، خلال تواجد دوريات الاحتلال بكثافة.

 

واقتحم الجنود عدة بنايات في شارع عصيرة، وفرن عصفور في رفيديا، ومنزل علاء المعروف في مخيم العين، الذي تعرض لسرقة أموال منه. 

 

وفي مخيم بلاطة حولت سلطات الاحتلال الإسرائيلي عدة منازل إلى نقاط مراقبة بينها بناية أمين الوزير على شارع روجيب، واقتحمت منطقة المقبرة ومنزل الشهيد حمودة اشتيوي، وحولت منزل نضال الدسوقي الى نقطة مراقبة  والأسير المحرر صلاح السقا، كما شوهد عشرات الجنود في مقبرة المخيم بعد قدومهم من حي الضاحية وشارع القدس .

 

وفي مخيم عسكر تخلل عمليات الدهم مواجهات عنيفة أصيب خلالها الشاب محمد الأسمر، وجرى إسعافه ونقله بسيارة إسعاف للهلال الأحمر، وعلم عن اقتحام منزل آل بشكار.

 

واقتحم جنود الاحتلال شارع عصيرة في الجبل الشمالي واقتحمت منزل وائل العامودي،ولاحظ عدد من السكان تواجد لقوات خاصة من الاحتلال في جيب هونداي لون رمادي في الجبل الشمالي.

 

واندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال في شارع عبد الرحيم محمود في منطقة المخفية، وقامت قوات الاحتلال بإطلاق القنابل الصوتية، كما أفاد الصحفي وليد الصوصة، واندلعت مواجهات أيضا بالقرب من جامع السلام بين الجنود والشبان الذين قاموا بإغلاق الشارع بحاويات القمامة، كما اقتحمت قوات الاحتلال شارع السكة. وجرى اقتحام منزل الاسير المحرر عبد الله العكر وسرقة نقود وأجهزة خلوية من المنزل.

 

كما تواجدت قوات راجلة من الجنود في الجهتين الشرقية والشمالية من قرية مادما، كما تواجد جنود الاحتلال في قرية بورين، وتم اقتحام قرية كفر قليل وتفتيش العديد من المنازل فيها واعتقال الشاب هارون منصور. 

 

كما دخلت عدة جيبات عسكرية إسرائيلية قرية روجيب، وتواجد حوالي 10 جيبات عسكرية في قرية دير الحطب شرق نابلس.

 

وافاد أحمد زيدان من بلدة تل أن  جنود  الاحتلال الاسرئيلي اقتحموا قرية تل في ساعه متأخرة من الليل، وقامو بحملة مداهمات وتفتيش للعشرات من منازل المواطنين استمرت لعده ساعات، ودارت مواجهات بين شبان القرية وجنود الاحتلال ولم تسجل أي حاله اعتقال في صفوف المواطنين وتم الانسحاب منذ لحظا، كما اقتحم جنود الاحتلال بلدة سالم، وقاموا بتفتيش منازل لعائلة جميل اشتية، وتسببوا بخراب كبير في المحتويات.

mildin og amning mildin creme mildin virker ikke
المزيد من الصور
الاحتلال يتوغل في جميع مناطق نابلس ومحيطها
الاحتلال يتوغل في جميع مناطق نابلس ومحيطها
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017