الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يشن حملة اعتقالات في رام الله وبيت لحم ودهم نابلس
تاريخ النشر: الأثنين 17/12/2018 05:49
الاحتلال يشن حملة اعتقالات في رام الله وبيت لحم ودهم نابلس
الاحتلال يشن حملة اعتقالات في رام الله وبيت لحم ودهم نابلس

نابلس:أصداء
شنت قوات الاحتلال فجر اليوم حملة اعتقالات جديدة في مناطق برام الله وبيت لحم وداهمت مناطق بنابلس وطولكرم.
وافادت مصادر محلية ان قوة للاحتلال اعتقلت الشيخ يوسف غوانمة والشابيْن مجد و رياض عليان ورفاعي الدويك، وعابد شراكة والشقيقيْن جبريل وباسل الزبيدي من مخيم الجلزون شمال رام الله، ليرتفع عدد معتقلي المخيم الليلة إلى سبعة.
كما داهمت ت منزل والد الشهيد صالح البرغوثي في قرية كوبر شمال غرب رام الله، ومنزل الأسير الشيخ جمال الطويل بعد اقتحامه وتفتيشه في حيْ أم الشرايط بمدينة البيرة.
كما اعتقلت أحمد البرغوثي وعبد الله حسن الريماوي-صهر الأسير عمر البرغوثي- من بلدة بيتونيا غرب رام الله. وتم تفتيش منزل اشرف وردة واعتقال علاء حنون من عابود.
وتم اعتقال الشاب عبد الرحمن ياسين دعدوع من منزله في بلدة الخضر جنوب بيت لحم. والشاب سعد حسن العمور-شقيق الشهيد قصي العمور- من منزله في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.
وافرجت سلطات الاحتلال عن 4 شبّان بعد احتجازهم لساعاتٍ والتحقيق معهم ميدانياً في قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس. وهم سليمان محمد الهندي، سرحان رفعت ضراغمة، أكرم عبدو ضراغمة، وعبد الله ذيب .
واقتحمت قوات الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس، تزامناً مع تحليق طائرة استطلاعٍ في الأجواء وحي الضاحية بالمدينة. وجرى اعتقال يوسف حشاش من سكان مخيم بلاطة على حاجز حوارة منتصف الليلة الفائتة.
وشرعت جرافة الاحتلال بهدم المخازن والطابق الأرضي في منزل الشهيد أشرف نعالوة داخل ضاحية شويكة شمال طولكرم.
وتم اعتقال ‏ الأسير المحرر أحمد الجيوسي من طولكرم بعد مداهمة وتفتيش منزله . والفتى كمال كياله من شعفاط
 

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017