الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
إنهاء الاستعدادات لمبادرة " نابلس تكرمهم 2018"
تاريخ النشر: الثلاثاء 18/12/2018 11:04
إنهاء الاستعدادات لمبادرة " نابلس تكرمهم 2018"
إنهاء الاستعدادات لمبادرة " نابلس تكرمهم 2018"

نابلس
أعلنت شركة ديارنا لإدارة الحدث عن إنهاء استعداداتها لمبادرة نابلس تكرمهم لعام 2018، حيث تم اختيار ثماني أشخاص ليتم تكريمهم لهذا العام، وكان ذلك من اختيار لجنة متخصصة مكونة من أربعة أشخاص (المهندس عدلي يعيش، والدكتور جلال الدبيك، وتيسير نصر الله، وسمر هواش),.
المدير التنفيذي لشركة ديارنا لإدارة الحدث أدهم الخروبي يقول " هذه المبادرة بنسختها الرابعة والتي هي من ضمن فعاليات شركة ديارنا لإدارة الحدث والتي اعتادت على تنفيذ فعاليات كثيرة ومتنوعة تصب في خدمة المجتمع و تسلط الضوء على انجازات ومشاريع تخدم المدينة، و تحفز الشباب على الابتكار".

ويضيف الخروبي" تم اختيار ثماني أشخاص من قبل لجنة متخصصة وبعد أن تم ترشيحهم من قبل المواطنين في قطاعات مختلفة منها : (التربوي، الثقافي، الرياضي، الفني، الصحي، الإعلامي، المهني، الشبابي)".
ويشير الخروبي " الحفل سيكون يوم السبت الموافق 22/12/2018، في مسرح الأمير تركي بن عبد العزيز في جامعة النجاح الوطنية الساعة 3 ونصف عصرا، وذلك برعاية وحضور الدكتور رامي الحمدلله".
مخرج الحفل وعضو اللجنة الفنية في نابلس تكرمهم علاء بدارنة يقول " في كل عام هناك تطور واضح في مبادرة نابلس تكرمهم على الصعيدين، المكرمين والجانب الفني".
ويضيف بدارنة " التكريم هو شعور جميل ودائما هناك المئات ممن يستحقون التكريم كل في مجاله، وطالما هناك مبادرات بهذا الشكل فبالتأكيد سنصل إلى مرحلة أن يكرمك المبدعون في حياتهم".

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017