الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقال اربعة شبان من نابلس ودهم مخيم عسكر وقبلان وبيت دجن
تاريخ النشر: الأربعاء 02/01/2019 06:03
اعتقال اربعة شبان من نابلس ودهم مخيم عسكر وقبلان وبيت دجن
اعتقال اربعة شبان من نابلس ودهم مخيم عسكر وقبلان وبيت دجن

اعتقال اربعة شبان من نابلس ودهم مخيم عسكر وقبلان وبيت دجن
نابلس:اصداء
اعتقلت سلطات الاحتلال فجر اليوم ثلاثة شبان من مدينة نابلس ومخيم عسكر وداهمت حي المساكن الشعبية وبلدة بيت دجن وبلدة قبلان جنوب المحافظة كما شنت حملات اعتقال في جنين وطوباس وبيت لحم وطوباس.
وافادت مصادر محلية ان الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس من جهة بيت ايبا غربي نابلس الأسيرين المحررين أمير محمد اشتية وعلاء سميح الأعرج كما داهم منطقة عسكر شرقي المدينة واعتقل الشاب عمر ابراهيم الترتير. كما جرى اقتحام بلدة بيت دجن واعتقال الاسير المجرر نضال حج محمد.
وتعرض احد المنازل في بلدة قبلان جنوب نابلس لاقتحام جنود الاحتلال وتسبب الجنود باضرار وخراب فيه.


وفي محافظة جنين اعتقلت قوات الاحتلال الأسيريْن المحرريْن أسامة خليل عمارنة ومحمد جهاد أبو بكر من منزليهما في بلدة يعبد جنوب غرب جنين كما اعتقلت كلاً من: أحمد عبد الله بني غرة، محمد عدنان مخزومي، وأحمد نضال النوباني من منازلهم في جنين ومخيمها.
وفي طوباس تم اعتقال الشاب خالد رائد دراغمة من منزله.
وداهمت دوريات الاحتلال بلدة الخضر" جنوب ‎ بيت لحم، و "قرية دير سامت" في مدينة دورا جنوب الخليل وبيت كاحل بالخليل حيث تم اعتقال حذيفة زهور ومخيم العروب وتم اعتقال بشار البدوي.
و‏اصيب الشاب إسماعيل أبو هدوان برضوضٍ بعد هجوم المستوطنين على حافلته قرب مستوطنة "راموت" المقامة على أراضي القدس المحتلة،.
ورصد شهود عيان تحليق متواصل لطائرة استطلاع في سماء أبو قش وسردا وبيرزيت وكوبر والمزرعة شمال رام الله.

 

 وأصيب شابان بالرصاص الحي، والعشرات بالأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط، وبحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، واعتقل أربعة شبان، خلال مواجهات اندلعت مساء اليوم الثلاثاء بين شبان وجنود الاحتلال في بلدة كفر قدوم شرق قلقيلية.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017