الرئيسية / أخبار / محلية
محافظ سلفيت اللواء البلوي يستقبل وفدا من لجنة اعادة اعمار مخيم اليرموك
تاريخ النشر: الثلاثاء 08/01/2019 18:59
محافظ سلفيت اللواء البلوي يستقبل وفدا من لجنة اعادة اعمار مخيم اليرموك
محافظ سلفيت اللواء البلوي يستقبل وفدا من لجنة اعادة اعمار مخيم اليرموك

استقبل محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي في دار المحافظة، وفدا من لجنة اعادة اعمار مخيم اليرموك وترميم مقبرة الشهداء ، بحضور امين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد ورئيس الغرفة التجارية ومدراء المؤسسة الامنية .

ورحب المحافظ البلوي بزيارة وفد مخيم اليرموك ، واطلعه على واقع المحافظة والنهضة التي شهدتها خلال السنوات الاخيرة في مختلف المجالات، كما واستعرض واقع الاستيطان والهجمة التي تتعرض لها المحافظة من قبل الاحتلال.

وقدم مدير دائرة التنمية بالمحافظة م. عمر موقدي للوفد عرضا حول مجمل القطاعات بالمحافظة حيث شمل معلومات واحصائيات تتعلق بالاستيطان والمواقع الاثرية والتاريخية وواقع التعليم والزراعة والاقتصاد وغيرها.

واصطحب مدير الدائرة الاعلامية معين ريان الوفد في جولة ميدانية شملت منزل المواطن هاني عامر الذي يقع خلف الجدار في قرية مسحة والبلدة القديمة في ديراستيا ومنجرة الاخوين الشابين علاء واحمد شحادة في بديا ، حيث شاهد الوفد على ارض الواقع جمال طبيعة محافظة سلفيت والشواهد التاريخية والتطور الاقتصادي والعمراني وحجم الاستهداف الاستيطاني .

وفي نهاية الزيارة كرم محافظ سلفيت اللواء البلوي وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عواد ومدير عام الغرفة التجارية يوسف ريان الوفد الضيف تقديرا لجهودهم في خدمة ابناء شعبنا في الشتات، املين من الوفد نقل تحيات اهالي محافظة سلفيت لاخواننا في مخيم اليرموك .

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017