الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
قوات الاحتلال تعتقل 20 فلسطينيا من أنحاء الضفة المحتلة
تاريخ النشر: الخميس 10/01/2019 10:11
قوات الاحتلال تعتقل 20 فلسطينيا من أنحاء الضفة المحتلة
قوات الاحتلال تعتقل 20 فلسطينيا من أنحاء الضفة المحتلة

داهمت قوات الاحتلال عدة مدن وبلدات ومخيمات في الضفة الغربية فجر اليوم الخميس واعتقلت نحو عشرين فلسطينيا من بينهم العديد من الأسرى المحررين، وقد قامت تلك القوات بتخريب العديد من المنازل التي تم اقتحامها عبر تكسير الأثاث والأجهزة الكهربائية وأخرجت الأطفال والنساء وكبار السن في العراء والبرد القارس، وصادرت أموالا ومركبات.

 

ففي مدينة الخليل اعتقل جنود الاحتلال الشابين محمد رضوان الهشلمون وإسماعيل فواز القواسمة وصادروا من منزله مبلغا من المال، كما اعتقلوا الشاب إسماعيل شاهر الشراونة من بلدة دير سامت جنوبا وهو شقيق الأسير المحرر جلال الشراونة الذي بترت ساقه في سجون الاحتلال، إضافة إلى اعتقال الشاب محمد يحيى أبو جحيشة من إذنا غربا.

 

كما تم اعتقال عبد الرحمن أبو سنينة ومحمد البلاصي من مخيم الفوار ومتعب حسون من الخضر وغسان التلاحمة من بيت لحم.

 

وقالت مصادر إن قوات الاحتلال داهمت قرية كفر نعمة غرب رام الله واعتقلت الفتيين أسعد عطايا وأيوب نصر في ظل مواجهات عنيفة.

 

كما اعتقلت قوات الاحتلال الفتيين عبد الرحمن داود شتيوي وحمزة مصطفى شتيوي ومحمد عمرو شتيوي وخالد شعبان من قرية كفر قدوم شرق قلقيلية، والشاب عبد الكريم حسين من بلدة عزون شرق قلقيلية.

 

وفي مدينة جنين اعتقل الاحتلال الأسير المحرر مناضل نفيعات وعبد السميع بدوي والأسير المحرر خلوي بدوي من يعبد جنوبا والشابين نضال أمين زيدان ويحيى بسام السعدي من مخيم جنين.

 

وفي السياق ذاته أقدمت قوات الاحتلال على مصادرة مركبتي المحرر عمار ياسين قط ووالده في مادما جنوب نابلس، كما احتجزت الشابين حسن محمد أبو زنيد وأحمد بسام الزير من دورا جنوب الخليل بعد التحقيق معهما ميدانيا والاعتداء عليهما. 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017