الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جمعية التضامن الخيرية توزع مبالغ نقدية لعائلات معدمة بنابلس
تاريخ النشر: الثلاثاء 24/06/2014 10:35

 يتسابق المحسنون مع قرب شهر رمضان المبارك لتقديم الصدقات والإحسان إلى الفقراء والإفطار عن الصائمين بحثا عن الأجر والمثوبة من الله عز وجل فدعما للأسر المحتاجة ومع قرب الشهر الفضيل وزعت جمعية التضامن الخيرية مبالغ نقدية لعشرات الأسر الفقيرة في مدينة نابلس بمكرمة من فاعل خير.

 
 
وبلغ عدد الأسر المستفيدة 60 أسرة ممن ترعاهم الجمعية بعد عدد من الزيارات التي قامت بها الجمعية لمنازل العائلات والاطلاع على أوضاعها المعيشية عن كثب.
 
وقال مقبول إن تلك العائلات بحاجة ماسة للمساعدة وخصوصا أن بعضها تركت بدون معيل يرعى شؤونهم، وبعضها الآخر يعيش تحت خط الفقر، ولا يملك حتى كسرة الخبز لإطعام صغاره.
 
وتعاطفا مع تلك الأسر قام المتبرع بتوزيع المبالغ المالية بحضور رئيس الجمعية للمستفيدين منهم، والذين توجهوا بامتنانهم وشكرهم لفاعل الخير وللجمعية على تبرعه الذي وصفوه بأنه كان بمثابة نافذة أمل بعد أن فقد معظمهم الأمل بوجود من يساعدهم في الحياة.
 
وتأتي تلك المساعدة استكمالا لنشاطات الجمعية التي تُعنى بمساعدة الفئات المحتاجة والمتعففة، وتقدم مقبول بدوره بالشكر والامتنان للمتبرع الكريم، ودعا الله أن يعم الخير على المحتاجين قبيل قدوم شهر رمضان الكريم.

 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017